“السعودية” تعلّق جميع رحلاتها إلى الصين بسبب كورونا

الخطوط الجوية السعودية المصدر ابها
0

كشفت الخطوط الجوية السعودية صباح اليوم “الأحد” عن تعليقها لجميع رحلاتها بين كل من الرياض وجدة ومدينة جوانزو في الصين حتى إشعار آخر، وذلك بسبب تفشي فيروس “كورونا” المميت بشكل كبير خلال الأيام الماضية .

ونوهت الشركة السعودية للطيران عبر مركز الاتصال العام: “نلفت عناية جميع الضيوف الذين لديهم  حجز مؤكد، أن بإمكانهم استرجاع قيمة التذاكر دون رسوم، وذلك من أجل سلامتهم والحفاظ على أرواحهم .

وفي السياق كانت السلطات الصينية بحسب ما أورد موقع سبق ” سبق “، قد كشفت صباح اليوم “الأحد”، عن أن عدد الوفيات المؤكدة في البلاد جراء فيروس “كورونا” المستجد، ارتفع إلى 304، بعدما أودى خلال الساعات الـ24 الماضية، بحياة 45 شخصا إضافيا، جميعهم في مقاطعة هوبي، بؤرة الوباء في وسط البلاد .

وأشارت لجنة الصحة الوطنية في الصين إلى إن الساعات الـ24 الماضية سجلت أيضا 2590 إصابة جديدة، بينها 1921 إصابة في مقاطعة هوبي، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في عموم البلاد، إلى أكثر من 14 ألف شخص .

وفي سياق متصل كشف التلفزيون الرسمي السعودي اليوم الأحد، نقلاً عن دبلوماسي سعودي، بأن المملكة العربية السعودية أجلت عشرة طلاب سعوديين من مدينة ووهان الصينية على خلفية انتشار الفيروس .

الجدير بالذكر أن السلطات المحلية في الصين فرضت قيوداً متنامية على حركة السفر والتنقل وعمل الشركات، وذلك من أجل الحد بأكبر طريقة ممكنة من انتشار الفيروس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.