السقا يبدأ تصوير فيلم “العنكبوت” في نوفمبر الحالي

0

بدأ النجم المصري أحمد السقا ، تصوير مشاهده في فيلم “العنكبوت”، يوم 15 نوفمبر الحالي، حيث صور السقا عدد مشاهد الأكشن من الفيلم  فى ديكور مطعم صيني، ونتيجة هذا المشهد أصيب شخص من فريق عمله بكسر في الأنف، حيث نقل إلى أحد المستشفيات فورا.

و فيلم “العنكبوت” إخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير، حيث قام السقا بالتصوير في العديد من الأماكن المتفرقة، منها شوارع خارجية واستوديوهات.

حيث تدور أحداث الفيلم حول  مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات، ويقوم السقا بدور شخص مشهور يكتب عنه في الصحف والمجلات والجميع يبحث عن “العكنبوت”، والكشف عن هويته الحقيقية.

وكان يرتدي طوال أحداث الفيلم ماسك وبدلة سوداء في كل عملية يقوم بها، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع

وفي السياق، حضر الفنان المصري أحمد السقا افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورتة الرابعة وكان برفقة زوجته الإعلامية مها الصغير.

وبحسب موقع (في الفن)، أجرى أحمد السقا لقاءًا على السجادة الحمراء لقناة ON E مشيدًا بإدارة مهرجان الجونة لتنظيمها الفعالية في ظل جائحة كورونا.

وأشار السقا أن إقامة المهرجان في هذا التوقيت لا يمنع من اتخاذ الاجراءات الاحترازية، وضرب مثلًا أنه لو كان اللقاء يتم في ظروف عادية لكان اقترب من المذيعة ثم اقترب منها بالفعل وجهًا لوجه قبل أن يعود إلى مكانه حيث يبتعد عنها وتقف زوجته الإعلامية مها الصغير، التي حضرت معه حفل الافتتاح.

وتحدث السقا عن تكريمات المهرجان مشيرا إلى أنها في محلها تماما مبديا سعادته بها لافتا إلى أنها تمنح الفنان سعادة لا مثيل لها.

وتحدث الفنان المصري أحمد السقا حقيقة خلافه مع الفنان تامر حسني ، كاشفًا عن عدد من التفاصيل التي يقولها لأول مرة وأسباب غضبه من تامر.

جاء ذلك خلال حلول أحمد السقا ضيفًا في الحلقة الأولى من برنامج وفاء الكيلاني “السيرة” والذي يروي سيرة عدد من الشخصيات العامة فضلًا عن إجابتهم عن أسئلة مقدمة البرنامج.

وقال أحمد السقا إن خلافه مع تامر حسني يعود إلى طلب الأخير منه المشاركة كضيف شرف في فيلم “الفلوس” ووافق السقا على ذلك بسبب حبه لتامر حسني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.