السيتي واثق من فوزه بسباق التعاقد مع ميسي

قائد فريق برشلونة ليونيل ميسي \ FIFA.com
1

كشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، اليوم الأربعاء، بأم فريق مانشستر سيتي لديه ثقة كبيرة في فوزه بسباق التعاقد مع ميسي الصيف القادم.

وقالت الصحيفة إن الفريق الإنجليزي تكمن ثقته في وجود المدرب بيب جوارديولا الذي جدد عقده مؤخرًا مع النادي، مشيرة للعلاقة الجيدة التي تجمع ميسي مع المدرب الإسباني.

ووفقًا لموقع (جول العربي) فإن التعاقد مع ميسي سيكون بمثابة الحلم لجماهير النادي السماوي، وكذلك جواردويلا الذي درب الأرجنتيني لأربعة مواسم بين عام 2008 و 2012.

هذا وينتهي عقد ميسي مع برشلونة مع نهاية الموسم الجاري، واعتبارًا من شهر يناير القادم سيكون بإمكان البرغوث الأرجنتيني بدأ المفاوضات مع أندية أخرى.

في سياق متصل، يحاول المرشح الرئاسي لنادي برشلونة، إميلي روسو، إعادة النجم نيمار إلى الكامب نو من جديد.

لطالما ارتبط نجم البرازيل، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2022 ، بالعودة إلى العمالقة الإسباني.

وقال روسو “لا يمكن لبرشلونة إعادة التعاقد مع نيمار إلا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان”.

بدوره انتقد نجم فريق برشلونة السابق، آرثر ميلو، لاعب يوفنتوس الحالي، إدارة برشلونة مشيرًا بأنها لم تحترم قائد الفريق ليونيل ميسي في الآونة الأخيرة.

وقال آرثر في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كانت هناك ضوضاء أكثر مما كنت أتمنى، بمجرد ما علمت أنني سأغادر، أردت أن أقدم كل ما لدي للفريق”.

وأكد آرثر أن فريق يوفنتوس درس منافسه برشلونة جيدًا قبل تحقيق الانتصار عليه بثلاثية في الكامب نو، لافتًا إلى معرفتهم بنقاط قوة وضعف البرسا الأمر الذي سهل عليهم المواجهة.

ومضى قائلًا: “دائمًا ما يعلب برشلونة من أجل التسجيل، لقد عرفنا ذلك، وأنهم يتركون مساحات، ويتركون الدفاع بدون حماية كافية”.

وأشاد آرثر ميلو بزميله في اليوفي كريستيانو رونالدو، مشددًا على أنه رجل رائع، وساعده كثيرًا منذ وصوله للفريق، مضيفًا: “أنا محظوظ مع كريستيانو ومع غرفة الملابس بأكملها، فهم أناس طيبون”.

ولم يتردد آرثر في القول إن إدارة برشلونة لم تحترم ليونيل ميسي رغمًا عن كل ما قدمه للفريق، مردفًا: “لم يفاجئني أنه أراد الرحيل، لكنني تفاجأت من عدم الاحترام الذي لقاه، الآن القرار في يده”.

تعليق 1
  1. […] بعد أحراز ميسي هدف في مرمى نادي فالنسيا في المباراة التي انتهت […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.