السيسي يهنئ ولي العهد السعودي بإجرائه عملية جراحية ناجحة

السيسي يهنئ ولي العهد السعودي بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة
0

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في تدوينة على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، خالص التهاني لولي العهد السعودي ، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع محمد بن سلمان، على تمام الشفاء والعافية، متمنيا من المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية.

وبحسب موقع “البوابة نيوز” قال الرئيس، «أتقدم بخالص التهاني لسمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة على تمام الشفاء والعافية، متمنياً من المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية»

وكان بن سلمان، أجرى عملية جراحية ناجحة لاستئصال الزائدة الدودية، وقال الديوان الملكي السعودي في بيان، إن ولي العهد السعودي ، خضع صباح أمس الأول الأربعاء، لعملية جراحية في «مستشفى الملك فيصل التخصصي» بالعاصمة «الرياض».

وأشار الديوان الملكي السعودي، إلى أن ولي العهد غادر المستشفى عقب إجراء العملية التي تكللت بالنجاح.

وكان الرئيس الإماراتي، خليفة بن زايد آل نهيان، بعث برقية تهنئة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد لعزيز بنجاح العملية الجراحية التي أجراها ولي العهد، وفقا لما ذكرته شبكة«روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

كما بعث نائب رئيس الإمارات، حاكم دبي، محمد بن راشد وولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى العاهل السعودي.

في سياق متصل، أعلن الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية ، اليوم الجمعة ،عن وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل آل سعود .

حيث جاء في بيان الديوان الملكي الذي نقلته وكالة “سبوتنيك” وفاة صاحب السمو الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل آل سعود ، وسيصلى عليه – إن شاء الله – اليوم الجمعة في مدينة الرياض” .

وكان قد نعى الديوان الملكي السعودي في الفترة السابقة ، الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود عن عمر يناهز 72 عاما متأثرا بوعكة صحية .

بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية، عن بيان مقتضب للديوان الملكي والذي تتضمن ” وفاة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رحمه الله، وسيصلى عليه ــ إن شاء الله ــ يوم غدٍ الأحد الموافق 18 / 6 / 1442هـ في مدينة الرياض”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.