الطيور على أشكالها تقع.. غضب على صورة محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي

الفنان المصري محمد رمضان \ New York Post
0

نشرت الصفحات التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، على “تويتر” اليوم السبت، صورة تجمع محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي لتثير بذلك ردود أفعال غاضبة من قبل المعلقين.

الصورة التي جمعت محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي يدعى عومير آدام (27 عامًا) تم التقاطها في الإمارات، وفقًا لوكالة (سبوتنيك) للأنباء.

وقام حساب “إسرائيل بالعربية” بنشر الصورة معلقًا عليها بالقول: “الفن دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

وكان المزروعي قد نشر صورة على حسابه بتويتر رفقة محمد رمضان وآدام، معلقًا عليها: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل #دبي تجمعنا”.

جاءت بعدها غالبية الردود غاضبة، فقال أحدهم: “الطيور على أشكالها تقع..وجوه كالحه ..ضمائر ميته..أخلاق معدومه..لاخوف من الله ولا حياء منه وقد قيل فيهم إن لم تستحي فافعل ما تريد”.

وآخر علق قائلًا: “وبالنسبة للمسجد الأقصي ولا بقي قضية ثانوية عندكم  شويه خونه بلطجية رعاع مش هننسي أبدا محمد الدرة ولا كل الشهدا اللي ضحوا من أجل القضية”.

وانتقد أحد المعلقين بدوره كاتبًا: “ذلك شئ نأسف له كمصريين أحرار نحب أوطاننا بناء الأوطان ليس بالمشاهير ومهما فعلتم ستظل القدس عاصمة فلسطين الأبدية عربية ومهما فعلتم ستظل  فلسطين قضية الشرفاء”.

واستغرب آخر بالقول: “غريب أن التصرف دا يطلع من محمد رمضان معقول كل دا بيدعي المثالية والوطنية المزيفة؟”.

على صعيد متصل، نشر النجم محمد رمضان مجموعة جديدة من الصور خلال رحلة الاخيرة في دبي، وذلك بعدما ظهر مؤخراً في أحدث صورة تجمعه مع الموزع الموسيقى ريد وان، بالإضافة إلى الإعلامية ماهيرا.

حيث علق على الصورة بكتابة : “ليالي الأنس في دبي مع صديقتي الاعلامية الكبيرة والممثلة الصاعدة ماهيرا و الموزع الموسيقي العالمي”.

محمد رمضان برفقة مهيرة وريد وان

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلا:”يوم رائع مع صديقتي الاعلامية الكبيرة والممثلة الصاعدة ماهيرا و الموزع الموسيقي العالمي ريد وان “، وفقا لموقع صدى البلد.

وفي وقت سابق في دبي ايضا، إجتمعت الفنانة نيللي كريم بالنجم محمد رمضان، في دبي، لتناول العشاء سوياً في أحد المطاعم الشهيرة، ليقوم بعد ذلك بكسر الأطباق داخل المطعم في تقليد فريد من نوعه من إدارة المطعم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.