الفنانة اللبنانية إليسا تهنئ ابنتها بعيد ميلادها︎

0

هنأت الفنانة اللبنانية ​إليسا​، صديقتها ​أنجيلا السيسي​، والتي تعتبرها مثل إبنتها، بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشرت إليسا في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلة: “اليوم عيد ميلاد أحلى صديقاتي، إنسانة جميلة أسميها ابنتي ووقفت بجانبي في كل الظروف. أحبك كثيرا يا مامينا بارك الله فيك دائما”.

في وقت سابق كانت قد تحدثت النجمة اللبنانية إليسا في مقابلة تلفزيونية عن أنجيلا لأول مرة، وهي فتاة مصرية ظلت تحضر حفلاتها الغنائية، منذ طفولتها.

حيث وصفت إليسا شعورها تجاه أنجيلا واصفه إياها بأنها إبنتها مع إزياد تعلقها بها، وكلما كانت تصل الفندق في القاهرة تجدها بإنتظارها.

كما أكدت الفنانة اللبنانية حبها الشديد لأنجيلا، وأنها تعتبرها مثلها الأعلى، حتي عندما أُصيبت بسرطان الثدي سافرت إلى بيروت لكي تساندها في المستشفى التي تتعالج فيها، لتشعر أن أنجيلا نعمه منحها الله لها، وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، أعلنت المطربة اللبنانية، إليسا، عن مغادرتها وتركها تطبيق “واتسآب” وذلك إعتراضاً على الشروط والقواعد الجديدة التي وضعتها الشركة منذ بداية العام 2021.

ونشرت المطربة إليسا، عبر صفحتها الشخصية علي “تويتر”، باللغة الإنجليزية قائلة:”أعتقد أنني سأترك واتساب وسأنتقل إلى تطبيق آخر”.

في وقت سابق كان قد أعلن تطبيق “واتسآب”، عن عدد من الشروط الجديدة والتي تضمنت ملخصا لكيفية مشاركة المعلومات مع “فيسبوك”، وكيف يمكن استخدام أي معلومات مشتركة.

ونصت سياسة الخصوصية الجديدة التي أطلقها “واتساب”، على أنه “كجزء من عائلة شركات “فيسبوك”، يتلقى “واتسآب” معلومات من هذه المجموعة، ويشارك المعلومات معها”.


كما أمهل”واتسآب”، جميع عملائه بقبول الشروط الجديدة بحلول 8 فبراير/ شباط لتفادي تعطل حساباتهم، وفقاً لنا ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، هنأت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ ملكة الإحساس زميلتها المطربة السورية ​أصالة نصري​ بمناسبة طرحها أغنيتها الجديدة الفرق الكبير مؤخراً، والتي لاقت نجاحاً لافتاً.

وشاركت إليسا كلمات من الأغنية على حسابها الرسمي على “تويتر“: “وأنت قلبك ماهو قلبك ليتك تحب بضمير”، وعلقت مباركة لها: “ألف مبروك هالأغنية اللي كلها مشاعر وأحاسيس وشعر بيوجع! مبروك حبيبتي! الفرق الكبير كمان بأعمالك ونجاحاتك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.