الفنانة اللبنانية نجوي كرم تهنئ وليد ناصيف في عيد ميلاده

0

هنأت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ صديقها المخرج اللبناني ​وليد ناصيف​، بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشرت نجوى لناصيف عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلة: “قلبَك الحلو بيجذب كلّ الناس الحقيقية، بدعيلك بِطول السنين وتكون مزيّنة بالورد والخيرات.. هابي بيرثداي وليد ناصيف”.

من جانبه ردّ ناصيف على تهنئة نجوى له، حيث كتب: “حبيبة قلبي، كل المحبة والنجاح مع إنسانة وفنانة حقيقية مثلك، شكراً من نُصّ القلب، دايماً فخور فيكِ”.

الجدير بالذكر أن آخر عمل جمع الفنانة اللبنانية نجوي وناصيف هو فيديو كليب أغنية “بعشق تفاصيلك”، من كلمات أحمد ماضي، وماستر محمد المقهور ،ألحان عادل العراقي، توزيع وتسجيل طوني سابا، وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، أدلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بتصريحات كشفت خلالها عن بعض جوانب حياتها الشخصية، مؤكدةً أنها كانت متزوجة من رجل متزوج وأنه من الديانة الإسلامية.

جاء ذلك، خلال لقاء على قناة DW الألمانية مع الإعلامي اللبناني جعفر عبد الكريم.

وفي تصريحات استغربها البعض، وفاجأت ناشطو المجتمع المدني والذين يدعون إلى المساواة بالحقوق بين المرأة والرجل، أكّدت نجوم كرم تأييدها لتعدد الزوجات لاسيّما في المجتمع الشرقي.

وقالت كرم: إنها “تحترم المرأة التي تجلس في منزلها وتقوم بالاهتمام بأطفـالها وتربيتهم وهذا ليس بالأمر الخطأ أو المعـيب”، مشيرة إلى أنها “مع الزواج ضمن العادات والتقاليد الدينية المعروفة لدى الطوائف كافة”.

وعن تجربتها الزوجية، قالت: إنها “رفضت أن يطلق زوجها زوجته الأولى من أجلها لأنها تشعر بتأنيب الضمير، كما أنها لم تكن عقبة في حياتها ولم تدخل في أسباب طلاقها”، لافتة إلى أنها “كانت ترغب بالزواج من رجل خاص لها ولا يوجد معها أي إمرأة تشاطرها الحب في زوجها، إلا أنها أُغرمت به”.

وأعربت نجوى كرم عن رفضها للزواج المدني، رغم أنها تزوجت مدنياً بسبب كون دين زوجها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب هو الإسلام وهي مسيحية، مؤكدة أنها شخصياً تفضل أن يكون الزواج ديني”.

كما رفضت نجوى زواج القـاصرات، وطالبت بتدريس المادة الجنسية في المجارس اللبنانية.

وعن رأيها بالمثلية الجنسية، دافعت نجوى عن حقوق المثليين، قائلة: “يحق لكل شخص فعل ما يراه مناسباً له”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.