الفنانة بشري تدعم الصناعة المصرية في مهرجان الجونه

0

علقت الفنانة بشرى، على تركيز الاهتمام على فستاتين وأزياء مهرجان الجونة، حيث قالت أن فيها دعم كبير للصناعة المصرية من خلال عمل النسيج والتطريز والأيدى العاملة المصرية المشاركة فى صناعة الفستانين، كما قالت: “الله جميل يحب الجمال.. ونحن لا نبحث عن القبح”.

كما  أوضحت بشري أن مهرجان الجونة فنى سينمائى يقدم حلقات نقاشية جادة بمشاركة فنانين حصلوا على جوائز عالمية، وبالتالى علينا عدم التركيز بشكل كبير مع تركيز المتابعة على الفساتين والأزياء فقط.

وأضافت الفنانة بشرى : ” لولا إرادة الدولة المصرية ما كان لمهرجان الجونة أن ينجح فى دورته الحالية خاصة من خلال تعاون كافة المؤسسات من أجل إقامة هذا المهرجان ويأتى على رأسها التعاون مع وزارة الصحة والتأكيد على اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية”، وفقا لموقع اليوم السابع.

ومن حفل مهرجان الجونه ايضا، قالت الفنانة المصرية وفاء عامر إن سبب حضور ابنها مهرجان الجونة السينمائي هو إحساسها بالأمان برفقته ورغبتها في الاطمئنان عليه.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية، قالت وفاء عامر إنها كانت دومًا تتواجد مع ابنها حينما يذاكر دروسه، وهي الأخرى تقوم بمراجعة المشاهد المشاهد التمثيليه أمامه حتى يدرك أن التمثيل حب وثقافة وإيمان بما تقوم به.

وفاء عامر وابنها في مهرجان الجونة \ مجلة هي

وتحدثت وفاء عامر مع الإعلامية لميس الحديدي في ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة، مؤكدة على خوضها تجربة درامية جديدة لمسلسل بعنوان “هي”.

وكشفت عامر بأن المسلسل يتناول قضية الثانوية العامة، ويوضح حجم المشاكل التي تمر على الفتيات بعمر معين وما يحدث من عقوق للوالدين ومحاولة علاج هذه المشكلة.

وقالت: “أيتن معايا في العمل ومنة فضالي، وأيتن بالنسبة ليا أختي وصحبتي وبنتي وحبيبة عمر وأخته الكبيرة وخالته.. أنا وأيتن وعمر بنشبه مصر بنحب بعض أوي وإيدنا دائماً في أيدين بعض ومهما اختلفنا أو زعلنا من بعض زعلات صغيرة”.

بدوره قال عمر محمد فوزي ابن وفاء عامر، إنها أول مرة يحضر فيها مهرجان سينمائي، مؤكدًا على فخره بعمل والديه في المجال الفني، وأنه لم يزعجه أبدًا أنهما في هذا المجال، ودائمًا ما يشعر بالسعادة حينما يرى نجاحهما.

وكشف خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي، أنه لا يرغب خوض تجربة الإنتاج  الفني على غرار مسيرة والده، وعلق قائلاً: “الصراحة أنا عندي ميول أخرى أكتر للتمثيل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.