الفنانة سميرة سعيد تعلن عن طرح ألبومها الجديد

0

أعلنت النجمة سميرة سعيد عن طرح ألبومها الغنائي الجديد، خلال الأيام المقبلة حيث نشرت النجمة، صورة لها للترويج للألبوم، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: “وأخيراً.. ألبوم 2021.. قريباً”.

وفور ما نشرت الفنانة سميرة سعيد الخبر حتى انهالت عليها التعليقات من قبل متابعيها وأصدقائها مثلما حصل مع المطرب سعد لمجرد الذى كتب: “فى القمة عزيزتى سميرة”.

ويتضمن الألبوم الجديد قرابة 10 أغاني، تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين المعروفين، وفقا لموقع اليوم السابع.

وفي السياق، تألقت الفنانة سميرة سعيد من خلال جلسة تصوير جديدة ، ظهرت فيها بإطلالة شبابية مميزة وارتدت بلوزة بيضاء وشورت أسود وبوت أسود طويل، بعدسة نضال هاني، ستايلست سيدريك حداد، تصفيف شعر جورج المندلق، ماكياج بول قسطنطينيان،

ونشرت الفنانة سميرة سعيد صورها عبر صفحتها في موقع تويتر، وأتبعتها بإيموجى “قلب أحمر” ونالت من خلالها إعجاب جمهورها، وفقا لموقع اليوم السابع.

سميرة سعيد  (1)
سميرة سعيد  (2)
سميرة سعيد  (4)

وفي وقت سابق، أحيت الفنانة سميرة سعيد ،الخميس، أول حفل أونلاين لها لجمهورها ومحبيها عبر تطبيق ” تيك توك ” على الحساب الشخصي لها.

وقامت “الديفا” الغناء وسط أجواء من الإبهار والبهجة، وقد أبدت سعادتها بهذا الحفل وغنت أحدث أغانيها بعنوان “قط و فأر” لأول مرة حصريا في الحفل.

وتغنت الديفا خلال حفلها بمجموعة من أعمالها المميزة منها: ع البال، يوم ورا يوم، محصلش حاجة، بالسلامة وغيرها بحسب ما جاء على اليوم السابع.

وقالت الديفا في كلماتها خلال الحفل: كلنا الغنا كان واحشنا، علشان كده أنا بشكر كل من ساهم في إخراج هذا الحفل بدءًا من منصة ” تيك توك ” المنظمة له، وأوجه الشكر أيضًا لأعضاء فرقتي الذين لم يكتملوا جميعًا اليوم كما أوجه الشكر للمايسترو محمد عرام الذي قام بعمل توزيعات موسيقية مميزة لهذا الحفل.

واختتمت سميرة حفلها قائلة” كورونا كانت نستنا نكون فنانين لكن الحمدلله الدنيا بدأت ترجع رويدًا رويدًا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.