الفنانة شمس الكويتية تثير الجدل بحديثها عن التحرش

الفناننة الكويتية شمس المصدر القدس
0

اعتبرت الفنانة الكويتية شمس بأن الرجل الذي يتحرش بالمرأة في الشارع العام بسبب العطر الذي تضعه، هو “نوع من الكلاب ويجب معالجته” على حد تعبيرها .

وذلك في برنامج ” قعدة رجال” الذي ياتي على فضائية ( أم بي سي” معتبرة بأن المرأة لها الإرادة الكاملة فيما ترتدي أو فيما تضع من عطر فواح .

وفيما يتعلق بجوابها عن حالة تعرض شريكها للتحرش قالت شمس الكويتية : ” أنبسط جداً، لأني ما أحب أرتبط بحد شكله نعال أو قرد” .

الجدير بالذكر أن الفنانة ​شمس الكويتية كانت قد كشفت​ الشهر الماضي عن برومو أغنيتها الجديدة “كهربا” وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد باللهجة المصرية، والذي يحمل اسم “شيزوفرينيا” .

ومن المقرر أن يضم الألبوم 14 أغنية، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر وخالد عز .

هجوم كبير

وفي السياق فقد هُوجمت الفنانة ​شمس الكويتية هجوماً لاذعاً، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشرت فيديو تُعزي من خلاله الشعب الكويتي بوفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

والسبب الذي دفع المتابعين إلى توجيه الانتقادات للفنانة ​شمس الكويتية رغم قيامها بواجب العزاء، هو “ظهورها وهي تضع المكياج على وجهها”، مشيرين “أنه كان أفضل لو لم تفعل ذلك لأن في رسالتها تناقض مع شكلها”، بحسب ما جاء في موقع أخبار الفن.

ووصفت الفنانة ​شمس الكويتية ، في معرض تعليقها، على الخلاف الذي أُثير بين ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب غياب قادة دول الخليج عن جنازة أمير الكويت

صباح الأحمد الجابر الصباح، بـ “الفتنة”، قائلة: “بخصوص الفتنة الحاصلة الآن من مشاهير ومن ناس عاديين تعتقدون ده وقتها الحين كدول خليج في تأخي وفي أخوة وفي نسب”.

ليس وقت الفتن

وأردفت: “يقولون مين عزانا ومين ما عزانا ومين جا ومين ما جا تعتقدون ده الحين يعكس أخلاقياتنا يعني”.

وقالت شمس الكويتية : إنه “أول ما توفي سمو الأمير الله يرحمه صدر بيان رسمي من العائلة فالتمثيل الرسمي هذه أمور سياسية وبروتوكولية والملك سلمان الله يطول بعمره ويحفظه أمر بالصلاة على الأمير الله يرحمه وعلى برج خليفة في دبي ووضعوا صورة الأمير”.

وتابعت بقولها: “رجاءً السعودية عيني والإمارات العين الثانية وهذه الفتن والكلام الذي ما وقته لا يمثل أخلاقيات الإنسان الكويتي”.

كما قالت الفنانة شمس الكويتية إنه من دواعي الفرح والسعادة أنها عاشت في زمن الأمير الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.