الفنانة شيرين : انا ضد عمليات التجميل الا في هذه الحالة

0

صرحت الفنانة المصرية شيرين، إنها ضد عمليات التجميل تماماً إلا إذا كانت للضرورة الملحة، كون الجمال جمال الروح إلى جانب أن الله سبحانه وتعالى خلقنا فى أجمل صورة، حيث قالت: “مش لازم شفايفى تكون مترين وحواجبى ومنخيرى كدا يعنى.. ربنا خلقنا فى أجمل صورة وعمليات التجميل لا تتم إلا لضرورة ملحة”،بحسب موقع الفجر فن .

وجاء ذلك خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، حيث أشادت بادور أطباء التجميل لهم دورا هاما فى حياة البشر، خاصة عندما يتعرض البعض إلى حوادث او عيوب خلقية، مشيرة إلى أنها لم تجر عمليات تجميل مطلقا، وتابعت: “أشهد الله أنى لم ألجأ إلى عمليات التجميل”.

وفي سياق اخر كشفت الفنانة شيرين، عن أنها رفضت عرضا مغريا لعمل إعلان يتضمن “قتل صرصار”، نظراً لقناعتها أن الأموال ليست كل شىء فى حياة الإنسان، وتابعت: “رقم خزعبلى ومش باخده فى مسلسل، لكن الفلوس مش كل حاجة المهم الرضا”.

وأضافت شيرين أنها راضية عما وصلت له من شهرة وتاريخها الفنى، مشيرة إلى أنها إنسانة بسيطة لا تتقمص دور النجمة الشهيرة، وتابعت: “لو تقمصت شخصية النجمة الشهيرة كنت خلصت فن من زمان”.

وعن المصاعب التى واجهاتها فى حياتها، قالت الفنانة شيرين، إنها تعاملت معها بالصبر والرضى، وتابعت: “أنا مريت بحاجات كتير جداً.. ودائماً أقول أنى مش أنا اللى استحملت ولكن ربنا هو اللى صبرنى”.

وشددت الفنانة شيرين على ضرورة متابعة الأطفال ومراقبتهم فى تصرافاتهم وأفعالهم وتربيتهم على الطريقة السليمة التى تضمن تخريج أجيال قادرة على تحمل المسئولية، وتابعت: “كنت قاسية فى تربية ابنتى ولكن ذلك من أجل أن تكون إنسانة يعتمد عليها وهو ما أصبحت عليه الآن”.

شيرين في احدث جلسات تصوير جديدة

كما وظهرت الفنانه شيرين في احدث جلسات التصوير لها بفستان ازرق على ضفاف شواطئ الساحل الشمالي وهي تقضي عطلتها الصيفية، وأشارت ايضا ان الغرض من الصور كان من أجل توعية المواطنين بأن الشواطئ مغلقة من أجل الحفاظ على صحة وحياة المواطنين، بسبب جائحة كورونا، وتابعت: “مش لازم الواحد ينط فى البحر علشان يكون سعيد.. خاصة عندما لا تكون الدنيا أمان ومفيش وسائل إنقاذ”.

وناشدت الفنانه الجميع من خلال مداخلتها عبر البرنامج بضرورة الالتزام بقوانين غلق الشواطئ العامة، حفاظاً على حياتهم، وتابعت: “نعم ربنا علينا كتيرة ومش بنحس بيها غير لما نفتقدها.. حبيت أوصل رسالة وأتمنى أنها تكون وصلت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.