الفنانة ليلى علوي تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة

الفنانة ليلى علوي المصدر إنستجرام
0

خطفت الفنانة المصرية ليلى علوي الأنظار من خلال ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بفستان أبيض وهي حافية وسط مساحة خضراء، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور الجديدة للفنانة المصرية .

ونشرت الفنانة المصرية ليلى علوي مساء أمس الصور على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وقالت معلقة: “عمركم جربتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة، جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا، نعمة الهوا والخضرة والمية، نعمة الرضا باللي ربنا قسمه لك أيًا كان” .

وأضافت ليلى علوي في المنشور: ” نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان .. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة ” .

وزادت: ” إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا ” .

وفي سياق منفصل ومع مرور الأسابيع منذ تفجر أزمة وباء كورونا بدأ مشاهير مصر رويدًا رويدًا بالتخلي عن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس، رغمًا عن كونهم أكثروا من الرسائل عبر السوشيال ميديا الدعية لأخذ الحيطة والحذر والالتزام بسياسة التباعد الاجتماعي.

ويمكن القول إن صيف العام 2020 لا يختلف كثيرًا بالنسبة لهؤلاء المشاهر عن صيف 2019، نظرًا لعودة الاحتفالات والنزهات الشاطئية والتجمعات بصورة طبيعية، كأن شيئًا لم يكن.

احتفالات وحفلات زفاف

أطلق الأطباء تحذيرًا بوجود بوادر موجة ثانية لانتشار فيروس كورونا، بل قالوا إنها بدأت بالفعل، رغمًا عن هدوء الأوضاع خلال الأسابيع الأخيرة، إلا أن عودة عمل 21 مستشفى للعزل في مصر، وفقًا لموقع (اندبندنت عربية) لم يوقف نشاط مشاهير مصر بممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

فنرى عبر الشبكات الاجتماعية صورًا للمشاهير وسط تجمعات متعددة، حيث يحتفلون بعطلة الصيف على الشواطئ، ويلتقون الأصدقاء والزملاء.

وظهر أبرز مشاهير الفن بالساحل الشمالي من خلال تجمعات كبيرة، منهم ليلى علوي ويسرا وآسر ياسين وهند صبري، وغيرهم عشرات.

زفاف شقيقة محمد رمضان

رصدت وسائل الإعلام المصرية، ظهور النجم محمد رمضان في تجمع كبير مع جمهوره في إحدى الشواطئ، وقبلها بأسابيع كان نجم الشباك الأول، قد احتفل بزفاف شقيقته إيمان مع عشرات المدعوين، ولم يكن للكمامات أي وجود خلال الصور المنتشرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.