الفنانة نوال الزغبي تصف الحكومة اللبنانية بـ “الفاجرة”

0

شنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، هجوماً كبيراً على الحكومة اللبنانية بلهجة حادة جدا على خلفية تعامل السلطات اللبنانية مع التفجيرات التي وقعت في مرفأ بيروت، التي راح ضحيتها عشرات الشهداء إلى جانب إصابة الآلاف، وتشريد اكثر من 300 ألف اسرة لبنانية بعدما تدمر اكتر من 30 الف منزل أي نصف مساحة العاصمة اللبنانية.

وبدأت الفنانة نوال الزغبي حملتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بمهاجمة وفتح النيران على المسؤولين بالحكومة اللبنانية، بسلسلة كبيرة من التغريدات الشرسة، مؤكا على أن انتماءها لبنان وحده دون أي حزب أو طرف سياسي، واستخدمت النجمة اسلوب شرس في تغريداتها، قالت فيه:”يجلسون على كراسيهم فوق دماء الشهداء.. سلطة فاجرة”،بحسب موقع اليوم السابع.

نوال الزغبي تصف الحكومة اللبنانية بـالفاجرة

وتابعت الفنانة نوال الزغبي هجومها على الحكومة اللبنانية، بتغريدة اخرى قالت فيها:”بعمري ما حكيت بالمواضيع السياسيّة ولا أبديت رأيي بحدا… بس اليوم واجبنا نحكي وندافع عن بلدنا.. واللي بيتّبع سياسة الصمت  هوي شيطان اخرس!! نكون أو لا نكون”، وأكملت :”وطنيتي وانتمائي للبنان وحده دون أي حزب أو طرف سياسي أمر قديم كتير وبتعرفوه من زمان .. ما حدّا في يزايد عليي واتهاماتكم الناقصة بلّوها واشربوا ميّتها.. وصحتين سلف، لبنان”.

كما وانتقدت مبدأ الطائفية المنتشر في لبنان بتغريدة وصفت فيها ان المواطن اللبناني يحتاج الى وطن لاتحكمة احزاب او طوائف، حيث قالت:” الفئة المهمة من شعبنا بدو وطن ما تحكموا أحزاب ولا طوائف… بدنا نعيش بكرامتنا ونربي ولادنا هون. وهولي البعض القليل من العالم اللي بس بدون ينتقدوا وبيعبدوا زعيمون هني اللي خاربين البلد”.

نوال الزغبى تغرد حول الطائفية

وعلقت الزغبي، حول الاخبار المتداوله بمواقع الاعلام والسوشيال ميديا التى تشير إلى سعي الفنانة نوال الزغبي للهجرة للخارج بعد تدهور الأوضاع في البلاد، غردت قائلة : “لا صحة ابداً للأخبار التي تروّج عنّي ومفادها رغبتي في الهجرة ! لقد مرّ علينا الكثير ولم نفقد الامل ! نحن الناس العاديون اصحاب البيوت والارض والوطن ! الوطن لنا !! ونحن باقون باقون وهم سيرحلون…امّا البلاد العربية فهي دائماً بيت ثانٍ لنا وملجأ وأمان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.