الفنان أحمد سعد يعلق على خناقة شيرين عبد الوهاب وزوجها بالشارع

0

نفي الفنان ​أحمد سعد​، وجود خلافات بين الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ وزوجها الفنان المصري ​حسام حبيب​، في الشارع قائلاً:”علاقتي بشيرين وحسام حبيب طيبة جدًا، وعمرى ما شفتهم بيتخانقوا”.

وصرح الفنان أحمد سعد:”أنا كده كده بتشتم 3 أيام في الأسبوع ومواظب عليهم.. ولكن فيه إشاعات كثيرة، اتجنبها ولا اهتم بها”.

وحول عدم تقديمه دويو مع شيرين قال سعد :”أحسن حاجة إنك تبعد شغلك عن الصحاب والقرايب”، بحسب ماذكر في موقع أخبار الفن.

وفي وقت سابق، أفادت بعض المعلومات، أن الفنانة المصرية النجمة ​شيرين عبد الوهاب ، تجري محاكمتها أمام محكمة المطبوعات في لبنان بشأن قضية قدح وذم رُفعت ضدها.

ووفقاً لموقع “أخبار”الفن“، فإن مديرة تحرير مجلة “نادين” ​فدوى الرفاعي​ رفعت دعوى ضد شيرين اتهمتها فيها بالقدح والذم والتشهير.

وفي التفاصيل، يأتي ذلك، بعد أن بادر “أسعد بيرم” قاضي التحقيق في بيروت، لإصدار قراراً ظنياً بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب على خلفية قولها خلال لقاء في برنامج “إنت العسل” الذي بث بتاريخ 22 يونيو/ تموز 2012 على قناة “إم تي في” اللبنانية: إن المدعية ( فدوى الرفاعي) “صحافية خفيفة سؤالها أبْيخ سؤال وانا ما عرفش هي ست ولّا راجل.. عايزة أقولها إنت قليلة الأدب”.

كما أشارت المصادر، إلى أن شيرين قد “تمتثل أمام المحكمة الناظرة في القضية التي رفعت ضدها أو قد يجري توكيل محامي للدفاع عنها، حيث إنه من المتوقع تغريمها مع الزامها بالعطل والضرر”.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن أمورها الشخصية

وبالحديث عن الحياة الشخصية للنجمة شيرين عبد الوهاب، فكانت قد نفت ما تداولته الشائعات في الفترة الاخيرة حول تدخل زوجها المطرب حسام حبيب في أمورها المالية، كما ونفت إنفصالها من زوجها.

حيث نشرت شيرين عبد الوهاب بيان لتوضح حقيقة الأخبار المنشورة حولها والذي جاء فيه: ” تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما”.

فيما طالبت عبد الوهاب الإعلام بعدم الإنسياق وراء تلك للشائعات والخوض في سيرتها علي المستوي الشخصي والفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.