الفنان أحمد فهمي يهنئ “أعز الناس” بعيد ميلاده

0

هنأ الممثل المصري ​أحمد فهمي، الطفلة “نبيلة” ابنة أخيه  الراحل عمرو فهمي، سكرتير اتحاد كرة القدم الإفريقية السابق، حيث نشر فهمي صورة للطفلة على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

وكتب فهمي على المنشور : “النهاردة عيد ميلاد أغلى الناس نبيلة عمرو فهمي .. كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي، وإن شاء الله نكسب أفريقيا ونهديها لروح اخويا الغالي رفيق المدرج عمرو فهمي”.

في وقت سابق كان قد شارك الممثل أحمد فهمي متابعيه صورة له من مرحلة الطفولة وذلك على حسابه الخاص، وتلقى فهمي عددا كبيرا من التلعيقات الطريفة على الصورة، وأبرزها :”انت كنت بلوند ايه اللي حصل يافهمي نسيوك فى الفرن ولا ايه، لا اله الا الله هو ايه الي بيحصل لما الواحد يكبر”،وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، شارك الفنان المصري أحمد فهمي مع متابعية إطلالة جديدة، التي يظهر فيها بشنب كثيف وكبير وشعر أسود طويل، من خلال خاصية الاستوري من خلال حسابه الشخصي عبر موقع إنستجرام، واثارت الصوره إعجاب البعض بعجب المتابعين ، ولكن البعض الاخر انتقد الاطلاله تماما، ووصفها بالغير المناسبة، بحسب موقع اليوم السابع.

احمد فهمي بلوك الجديد


وشارك النجم أحمد فهمى في مسلسل “رجالة البيت” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، عبر القنوات الفضائية، وحصل على نسبة مشاهدة عالية وحقق نجاحا باهر، وشارك في بطولته عدد من النجوم ابرزهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن “ويزو”، والمسلسل من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج( سينرجي تامر مرسي).

كما ويستعد الفنان أحمد فهمى لتصوير فيلمه الجديد “حلم سوسن”، مطلع شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من تصوير أسبوعاً فى شهر يناير الماضى، قبل ايقافه بسبب تصوير مسلسل رمضان “رجالة البيت”، ويشارك بطولة فلم “حلم سوسن “، الفنانه روبي، وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد، مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث أبرزهم أكرم حسنى وتدور أحداثه ف اطار كوميدى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.