الفنان المصري عادل إمام في إجازة فنية ولم يغيّر قراره

الفنان المصري عادل إمام
1

نفى الفنان المصري عادل إمام ما تردد خلال الساعات الماضية عن تحضيره لعمل جديد، مؤكدا أنه في إجازة فنية من السينما والدراما التلفزيونية.

وتابع الفنان المصري عادل إمام : لا صحة لما تردد عن تعاقدي على المشاركة في أعمال جديدة، وقرّرت منذ فترة الحصول على إجازة، ومستمر في قراري ولم أغيره.

وأضاف إمام (80 عاماً): “لن أشارك في الموسم الرمضاني المقبل بأي عمل، ولم أتعاقد على المشاركة بفيلم سينمائي، ولم أغير شيئاً فيما قررت”.

وكان الزعيم عادل إمام شارك في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل “فلانتينو”، مع داليا البحيري ودلال عبدالعزيز ورانيا محمود ياسين وحمدي الميرغني.

حيث دعت النجمة شيريهان للزعيم عادل إمام بالشفاء في تغريدة نشرتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وفق ما ذكر موقع “ صدى البلد “.

وقالت شيريهان: “اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية، سلامتك 1000 مليون سلامه عادل إمام”.

وكان المخرج رامي إمام ، تسلم جائزة الريادة السينمائية للزعيم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، أمس، والذى أوضح أن غياب والده بسبب إصابته بنزلة برد، مداعبا الحضور: “مش كورونا”، واختتم كلمته بتوجيه الشكر للأب بطرس دانيال على الجائزة.

ويتقمص الزعيم خلال أحداث مسلسله القادم “فلانتينو” دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو.

ويواجه عادل إمام طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعي.

يذكر أن مسلسل ” فلانتينو ” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

ويسجل عادل إمام عودة للشاشة بعد غياب عام عن دراما رمضان الماضي حيث كانت أخر أعماله مسلسل “عوالم خفية” الذى عرض فى رمضان 2018، وشارك فى بطولته كل من صلاح عبد الله وبشرى وفتحى عبد الوهاب وهبة مجدى وأخرون من النجوم للمخرج رامى إمام وتأليف أمين جمال ومحمد محرز.

تعليق 1
  1. […] الفنان المصري المخضرم عادل إمام الفنان الراحل هادي الجيار الذي وافته المنية اليوم […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.