الفنان تامر حسني يتصدر الترند بأغنيتين من ألبومه الجديد

0

تصدر الفنان تامر حسني “التريند” في موقع تويتر بعد أن اكتحست أغنيتين من ألبومه الجديد “خليك فولاذي” مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حققت أغنيتي “طعمتيني” و”قد الفراق” للفنان تامر حسني، إعجاباً كبيراً.

حيث قام أكثر من 21 ألف شخص بكتابة تويتات عنه بينما حقق ألبوم عمرو دياب أربع ألاف تويتة فقط.

ووجدت الأغنيتين الكثير من الإعجاب و التعاليق، ومن أبرز التعليقات كانت لأحد المتابعين حيث قال: “الأغنيتين روعة يا تامر تحفة بجد قد ايه أنت بجد بتبهرنا يوم عن يوم قد ايه بجد لمستنا اوى من جوة بجد حقيقى انت عبقرى وتكسر الدنيا أكتر ما أنت مكسرها أنا بحبك جدا وبحترمك جدا”.

يذكر أن الفنان تامر حسني منذ ظهوره إعتبره النشطاء فنانا مختلفا، يغني ما يشعر به الجيل فدعوه نجم الجيل وأشارو إلي أن أغنيه “قد الفراق” تعد رائعة ألبوم خليك فولاذي، وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي الفترة الماضية راجت العديد من الأنباء حول انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، بعدما أعلنت الأخيرة أنها بصدد التحضير لأوراق الطلاق.

منشور تامر حسني على إنستغرام

وعبر خاصية ستوري عبر إنستغرام كتبت بسمة: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

وسرعان ما قامت بسمة بحذف المنشور الذي جاء عبر صفحتها الرسمية، الأمر الذي أثار العديد من التكهنات حول الانفصال، فيما يلتزم تامر حسني الصمت حتى اللحظة.

تعاطف أحلام

على صعيد متصل، أبدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تعاطفها مع الفنان المصري تامر حسني بعد الأنباء التي راجت حول انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل.

وبحسب موقع (في الفن) المصري فقد غردت أحلام عبر تويتر قائلة: ” حرام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.