الفنان حسين الجسمى يخرج عن صمته ويرد على المتنمرين

0

خرج الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عن صمته، ليعلق على حملة التنمر التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، عقب انفجار مرفأ بيروت.

وكتب «الجسمي»، قبل قليل، عبر حسابه على «تويتر»: «صمتنا احتراماً تربّينا عليه..‏نسامح ونحسن الظن كرماً..‏ونتجاهل شموخاً..‏جميعكم نحب».

وتعرض الفنان حسين الجسمي، لحملة تنمر شديدة بسبب تغريدة قام بنشرها بالتحديد يوم 2 أغسطس جاء فيها: «بحبّك يا لبنان لتخلص الدني».. وسخر البعض من ذلك لافتين إلى أن محبة الفنان لأي شخص أو مكان فال سوء.

وربط البعض من مرتادي السوشيال ميديا بين تغريدة الجسمي وانفجار مرفأ بيروت، وحاول تشويه صورته والايحاء بأنه نذير شؤم على لبنان كما جاء على موقع سبوتنك.

فنانون ونشطاء يدعمون حسين الجسمي

وتناقلت العديد من الحسابات الفنية أخباراً تفيد بأن الجسمي يمر بحالة اكتئاب وأنه يفكر في الاعتزال، وفور تداول هذه الأنباء،انطلق هاشتاج جديد بعنوان «#حسين_الجسمي_كلنا_نحبك»، وهو الهاشتاج الذي شارك فيه عدد كبير من محبي الجسمي، من الفنانين والمتابعين.

كتب الفنان اللبناني ملحم زين، تعليقًا على صورة نشرها لحسين الجسمي عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“ وعلّق قائلًا: ”هلأ دولة فاشلة وحكومات هبلة توالت على مدار سنين أهملت قنبلة ذرية موجودة ببيروت آخر شي طلع مع جماعة السوشيل ميديا“.

وتابع ملحم زين: ”الحق على حسين الجسمي إنه غنى للبنان من فرط حبه للبنان وأنا لي بعرف أدي حسين بيحب بيروت ،أسهل شي إنت وقاعد ورا تلفونك تتنمر وتفتري على شخص بس لسانك هوي مراية أخلاقك ، وأخيرًا حسين أبو علي المحب الخلوق الطيب (شوف الجبل واقف ولا هزته ريح)“.

ونشر الفنان داوود حسين فيديو عبر حسابه في ”إنستغرام“، تحدث فيه عن الدور الذي لعبه الفنانمعه خلال مسلسل ”عشوق“ الذي تم إنتاجه عام 2002، حيث وصف موقف الفنان الإماراتي وغنائه لتتر المسلسل بأنه لن ينساه.

وكتبت مواطنته الفنانة أحلام تعليقا عبر حسابها في موقع ”تويتر“، قالت: ”فخر بلادي الامارات اخويا حسين الجسمي“.

ودعمه الفنان عبدالله بوشهري فكتب عبر حسابه على ”تويتر“ قائلًا: ”رسالة الفنان الجميل والراقي حسين الجسمي إلى كل سخيف قاعد يستخف دمه ويبغي يضحك الناس“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.