الفنان هيثم شاكر يعلن إصابته بفيروس كورونا

الفنان المصري هيثم شاكر \ العربية
0

أعلن الفنان المصري هيثم شاكر اليوم الخميس عن إيجابية نتيجة فحصه لفيروس كورونا المستجد، طالبًا من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

وكتب هيثم شاكر عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: “الحمد لله إيجابي كورونا دعواتكم”، وانهالت عليه التعليقات بالدعاء له بالشفاء وبالصحة في القريب العاجل، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وكانت آخر أعمال الفنان هيثم شاكر الدرامية، مسلسل “حب عمري” الذي عرض في شهر رمضان الماضي وشاركته البطولة سهر الصايغ ومنة فضالي وعدد من النجوم.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا عقب عرضه، حيث بلغت مشاهدات عدد حلقاته عبر موقع يوتيوب ملايين المشاهدات، وتدور أحداثه في إطار رومانسي وصعوبات تواجه هيثم شاكر وسهر الصايغ.

وقدم الفنان هيثم شاكر آخر ألبوماته الفنية تحت عنوان “معرفة قديمة” حوى 12 أغنية، وتعاون خلاله مع نجوم كبار في عالم الفن، أمثال الفنان عمرو مصطفى والشاعر أيمن بهجت قمر وغيرهم.

وتعرض شاكر قبل سنوات لأزمة صحية أجبرته على التوقف عن الغناء لسنوات طويلة، إلا أنه أعلن شفاءه من داء سرطان المريء وعودته مجددًا للساحة الفنية.

على صعيد منفصل، يعيش الفنان ياسر فرج حالة من الصدمة بعد وفاة زوجته ميادة، أمس الأربعاء، وتشييع جثمانها عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا مطلع هذا العام ونقلت على إثرها للعناية المركزة بأحد المستشفيات إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

ياسر فرج قبل وفاة زوجته بأيام قليلة وتحديداً منذ دخولها غرفة العناية المركزة نشرة صورة باب الغرفة على حسابه الشخصى بموقع “فيس بوك”.

 وعلق قائلًا: “طول عمرى وأنا بخاف من الباب ده.. كل ما أروح أزور حد مريض وأعدى بالصدفة من قدام الباب ده بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة”.

الفنان ياسر فرج أضاف: “وكان بينتابني إحساس بالحزن الشديد، والرعب من إنى أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة”.

وختم قائلًا: “عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة علي ربنا، وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها علي خير”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.