القوات المسلحة خط الدفاع الاول في حماية البلاد

حيا والي كسلا المكلف الاستاذ خوجلي حمد عبد الله القوات المسلحة، على مدى انتشارها في ربوع البلاد وجهودها الكبيرة التي تقوم بها في الذود عن حياض الوطن.

وقال الوالي لدى تفقده برفقة اعضاء لجنة امن الولاية وتقديمهم لتهاني عيد الاضحي المبارك للقوة المشتركة المرابطة بمنطقة مكرام وكادقلي لتأمين المنطقة بعد الاحداث الاخيرة التي شهدتها المنطقة ــ قال إن القوات المسلحة تمثل خط الدفاع الاول في حماية البلاد، مبينا ان وجود القوة المشتركة في منطقة الاحداث ادى الى استتباب الامن والاستقرار بالمنطقة، مؤكدا في هذا الصدد وقوف جماهير الولاية خلف قيادة القوات المسلحة ودعمها ومساندتها حتى تتمكن من تأدية رساتها ومهامها.

وتعهد الوالي بالعمل على تذليل كافة الصعاب وحلحلة الاشكاليات التي تواجه القوة المشتركة، مضيفا ان حفاظ القوات المسلحة على امن وثغور البلاد والشريط الحدودي يجئ من باب المسئولية الوطنية وحب الوطن.

من جانبه واوضح اللواء شرطة احمد علي مدير شرطة ولاية كسلا مقرر لجنة الامن ان الزيارة تاتي بغرض تقديم تهاني العيد وتقديم هدايا العيد للقوة المشتركة والقوات المرابطة علي امتداد المناطق الحدودية التي تحمي الثغور. واشاد باداء القوة المشتركة  في حقن الدماء وتامين المواطنين في كل الاطراف رغم الظروف الطبيعية الصعبة التي تواجههم.

واوضح العميد ركن خالد فارق ممثل قائد الفرقة 11 مشاه ان القصد من وجودة القوة المشتركة فرض هيبة الدولة وتحقيق الامن والاستقرار على مستوي منطقة الاحداث.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.