الكشف عن عالم الفن في معرض تريتياكوف

قام فنانون شباب من روسيا بتجربة الواقع المعزز في الفضاء الإلكتروني. أدى التوسع في الروائع التقليدية إلى ظهور تفسيرات جديدة للأعمال الكلاسيكية.

قام الفنانون الرقميون الشباب، بدعم من وزارة الثقافة في الاتحاد الروسي والصندوق الرئاسي للمبادرات الثقافية، استنادًا إلى أكبر مستودع لأعمال الثقافة الروسية، بتجميع “عالم الفن” الخاص بهم – وهو مساحة جديدة متعددة الطبقات والتي ستجذب في المستقبل المزيد والمزيد من الفنانين والمصممين والكتاب والمبدعين الشباب للمحتوى الرقمي المتنوع.

“نحن نتخذ الخطوة الأولى في بناء نسخة رقمية من الثقافة الروسية، وبالطبع قررنا أن نبدأ مع الشباب. ابتكر الرجال تفسيرًا مثيرًا للاهتمام وموسعًا للأعمال الكلاسيكية في الواقع المعزز، وهذه فرصة جيدة لهم لتجربة أيديهم في إنشاء واقع متحفي جديد للزوار. يقول مؤلف المشروع، فلاديمير سكريبنيتشنكو، مؤسس نادي لومونوسوف الدولي: “تعال إلى المعرض في كريمسكي فال”.

“العمل مع الشباب والفنانين الجدد وأنواع جديدة من الفن، كانت استمرارية الأجيال جزءا لا يتجزأ من الحمض النووي لمعرض تريتياكوف من قبل مؤسسها بافيل ميخائيلوفيتش تريتياكوف. أنا سعيد جدًا لأنه في القرن الحادي والعشرين، تم اتخاذ اللوحات من المعرض الدائم لفن القرن العشرين في معرض نيو تريتياكوف في كريمسكي فال كأساس لمشروع عالم الفن، “أشار النائب الأول للمدير العام للدولة تريتياكوف معرض تاتيانا شارشافيتسكايا.

يتم تحديث تطبيق Universe of Art باستمرار وهو متوفر في متاجر التطبيقات الرئيسية لأجهزة iOS وAndroid:

RuStore – https://clck.ru/35cwzd

AppStore – https://clck.ru/35cwws GooglePlay –  https://clck.ru/35czuk

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.