المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يوجه تحذير لرامز جلال

0

يبحث المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في الإجراءات القانونية ولائحة الجزاءات التي يتصدر عليها المجلس تجاه برامج المقالب الذي يعرض سنويا في شهر رمضان.

وأكد الكاتب الصحفي كرم جبر، إن المجلس الأعلى سيتخذ إجراءات قانونية تجاه أي برنامج يسخر من الفنان المصري بصرف النظر عن الأسماء، موضحا أن “أكبر جزاء يوقع على هذه البرامج أن يقف الرأي العام ضدها”.

وأوضح بدر :”التسلية بالسخرية من أسوأ أنواع البرامج، وأناشد الفنانين بالابتعاد عن هذه البرامج لأن الفنان قيمة ومثل، وسنبحث في الإجراءات التي ينص عليها قانون المجلس ولائحة الجزاءات”، وفقا لموقع الشرقية تودي.

وفي السياق ذاتة، كشف الفنان المصري رامز جلال عن بوستر فيلمه الجديد “أحمد نوتردام” المقرر عرضه خلال 2020، وعلق رامز على البوستر: “بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم فيلم (أحمد_نوتردام)  … قريبا لا تخافوا .. ولكن هزروا!! وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر رامز جلال”.

وبحسب موقع (ET بالعربي) قال مؤلف الفيلم لؤي السيد إنه إنتهى من كتابته في 3 أشهر وأكد أنه جديد على نوعية الأفلام التي قدمها رامز جلال من قبل. وأضاف أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الرعب الكوميدي.

أما عن أبطال العمل فقال السيد إن الفيلم يشارك في بطولته مع رامز، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، إنتصار، وعن موعد طرحه فقال أنه خاص بالشركة المنتجة ولا يعلم موعد طرحه حتى الآن.

بلاغ ضد رامز جلال

على صعيد متصل تقدم رئيس الرقابة على المصنفات الفنية في مصر خالد عبد الجليل، بفتح ببلاغ ضد برنامج “رامز مجنون رسمي“، والقناة العارضة للبرنامج mbc، بتهمة نشر السادية والعنف في المجتمع.

أكد عبدالجليل أن المحضر تم تحويلة للنيابة المصرية وفي انتظار اكتمال الأجراءات القانونية، مشيراً الى ان القضية سوف تتحرك على مستوى أكبر لمحاسبة القناة والفنان

وكان النجم رامز جلال في وقت سابق قد تصدر المشهد فى مصر والوطن العربي بعد بدء برنامجه في رمضان ٢٠٢٠ “رامز مجنون رسمي”، الحاصل على اعلى نسبة مشاهدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.