الملك سلمان بن عبدالعزيز يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

الملك سلمان بن عبدالعزيز
0

ظهر الملك سلمان بن عبدالعزيز فى أول مقطع فيديو رسمي بترأسه جلسة مجلس الوزراء من داخل المستشفى بعد أن تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تدهور حالته الصحية وسبب دخوله إلى المستشفى والذي يحمل فى بريده رسالة بأن الملك يتمتع بصحة جيدة ويداول مهامه بصورة طبيعية.

اتصالات دولية

وكان قد أكد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بأن حالة الملك سلمان بن عبدالعزيز عاهل السعودية الصحية جيدة بعد أن أجري اتصالآ هاتفيآ مساء أمس لتفقد حالته الصحية.

وأجرى عبد الفتاح السيسي الرئيس المصري أمس الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً للاطمئنان على صحة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية ومواصلة التشاور والتنسيق المكثف إزاء مختلف القضايا العربية والإقليمية وقضية سد النهضة خلال الفترة المقبلة بين البلدين.

وأجرى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، اتصالاً هاتفياً للاطمئنان على صحة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود فور دخوله إلى المستشفى مؤكدآ بأن الملك يتمتع بالصحة والعافية وأن العلاقات التي تجمع البلدين طيبة وتمنى له بالشفاء العاجل والخروج من المستشفى.

الملك يتصدر التريند على تويتر وفيسبوك

تصدر هاشتاج سلامتك_يا_أبو فهد موقع تويتر لأكثر من 24 ساعة بعد أن أعلن الديوان الملكي دخول الملك سلمان إلى مستشفى الملك فيصل التخصصى بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب فى المرارة، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف المغردين السعوديين والخليجيين والعرب بدعوات الشفاء العاجل للملك وأن يحفظه للبلاد والعباد.

مصادر طبية

أكدت عدد من المصادر الطبية المختلفة بأن الملك قد دخل إلى المستفى بسبب التهاب في المرارة فقط وأن الفحوصات الطبية قد أكدت سلامة حالته الصحية وأن الشائعات التي يتم تداولها تهدف إلى زعزعة الأمن الداخلي فى البلاد.

رسالة الملك إلى المواطنين

كشفت وكالة الأنباء الرسمية فى السعودية بأن الملك يتقدم بالشكر والعرفان لكل من سأل عنه وعن حالته الصحية و للاطمئنان عليها، مؤكدآ بأنه يتمتع بالصحة الجيدة والعافية وأنه يتابع مهامه من مقره في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.