الممثل فرحان العلي يثير الجدل بنشر فيديو فاضح.. وانتقادات كبيرة للحادثة

الممثل فرحان العلي المصدر جريدتي
0

قام الممثل الباكستاني المقيم في دولة الكويت فرحان العلي بإثارة الجدل في الساعات القليلة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي حيث قام بنشر مقطع فيديو خادش على حسابه الخاص بموقع التواصل ” سناب شات ” .

موقف محرج

وكان مقطع الفيديو مخلاً بالأداب العامة، الأمر الذي جعل الممثل يتعرض للكثير من المواقف محرجة تجاه متابعيه وردود أفعال جارحة عقب الفعلة التي قام بها .

ومباشرة وعقب الحادثة تصدر ترند ( فرحان_العلي) موقع التويتر وطالب معظم المتداخلين في الترند بالقبض علل الممثل وإخضاعه للمحاكمة القانونية .

وكانت مباحث الجرائم الإلكترونية في الكويت قد قامت بحسب ما أوردت صحيفة ” الرأي” الكويتية بأن مصدر أمني أوضح بأنه تم استدعاء ممثل مشهور إلى دار مباحث الجرائم من اجل فيديو مخل بالآداب العامة .

وعقب موقف مباحث الجرائم الإلكترونية تسارع العديد من رودا مواقع التواصل بأن الشخص المقبوض عليه هو الممثل فرحان العلي .

انتقادات كبيرة

كما أن الصحفي الكويتي ناصر الشمري كان قد قام بنشر تغريدة على موقع التويتر وقال فها: ” ألقي القبض على الممثل فرحان العلي بعد الفضيحة المدوية التي قام بنشرها على سنابه الخاص وهو في وضع مخل، يا عيب الشوم والله” .

وأضاف الصحف الكويتي: ” آخر شخص كنا نتوقع منه مثل هذه الأفعال هو انت يا فرحان، فرحان_العلي” .

ومن الواضح بأن مقطع الفيديو لاقى استهجاناً كبيراً في الشارع الكويتي، إذ أن البعض وصفه بقليل الحياء والأدب، ودافع البعض عن الرجل باعتار أنه لم يكن يقصد فعل هذا الأمر بحسب ما أورد الرجل لاحقاً .

تبرير فرحان

من جهته قام فرحان العلي بتبرير الحادثة على موقع سناب شات قائلاً: ” الأكاونت الخاص بي كان قد تعرض للاختراق“، وظهر في مقطع صوتي عبر حسابه قائلًا: ”يا جماعة صدقوني الأكاونت كان متهكر” .

ووسط حالة كبيرة من الشد والجذب ومن الجدل عن الحادثة غرّد نشطاء عبر وسم #فرحان_العلي منتقدين إياه ظهوره بتلك الطريقة بأنه كان في حالة ”سُكر“، بينما طالب آخرون بالتستر عليه خاصًة وأن الله يسأل على عباده” .

وكتب الإعلامي الكويتي أبو فيصل قائلًا: ” للأسف كنت أحترمه ما توقعت هذي سالفته أتمني يكون الخبر غير صحيح #فرحان_العلي” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.