النجمة التونسية درة في جلسة تصوير بملابس النوم︎

0

شاركت النجمة التونسية، درة، متابعيها صوراً لأحدث جلسة تصوير خضعت لها بملابس النوم، في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت النجمة التونسية، بتسريحة شعر مجعدة وماكياج ناعم بألوان ترابية، ولفتت أنظار متابعيها بملابس من قماش الساتان الأحمر ما زاد إطلالتها جمالاً، كما وظهرت حافية القدمين وهي جالسة على أريكة في منزلها.

في وقت سابق، كانت درة، قد أثارت الجدل بعد ظهورها بالحجاب، مؤخراً ، ضمن أحداث مسلسل “​بين السما والأرض​”، مع الممثل المصري ​هاني سلامة​، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، من خلال 15 حلقة فقط، بحسب ناذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، تقف الفنانة التونسية درة زروق أمام معضلة قانونية حقيقية بعد إعلان زواجها قبل أيام من رجل الأعمال هاني سعد.

وبحسب موقع (في الفن) اليوم الأربعاء، فقد أوضحت الإعلامية التونسية نزيهة عضباني عبر إحدى البرامج التلفزيونية المصرية، بأن القانون التونسي ينص على منع الزواج الثاني ويجرم تعدد الزوجات، الأمر الذي من شأنه أن يعرض درة للحبس لمدة لا تقل عن العام مع دفع غرامة مالية.

أسرة رجل الأعمال هاني سعد

وقالت غضباني إن درة زروق تنحدر من عائلة تونسية لها إرثها في العاصمة التونسية، وكانت إحدى المدافعات عن حقوق المرأة، فضلًا عن المهوبة والنجومية التي تمتعن بها وأهلتها للدفاع عن المرأة.

وأشارت إلى أن درة تزوجت برجل متزوج، وهو أمر غير لائق، مضيفة: “إحنا في تونس نعتبره غير لائق، لأن المرأة مطلوب منها تعزز مطالبها ومكاسبها، وهكذا هي ترجع للأفكار الرجعية بأنها تقبل أن تكون الزوجة الثانية أو الثالثة أو العاشرة”.

ووصفت غضباني الفنانة التونسية بأنها بعد زواجها وضعت نفسها في مرتبة العورة، وفي تونس يطلقون على ما قامت به درة “دعارة”، ولن نقبل به أبدًا.

تجدر الإشارة أن درة أكدت في وقت سابق بأن زوجها مطلق، إلا أن زوجته السابقة خرجت لتؤكد بأنها لا تزال في عصمته ولم يحدث الطلاق.

وأعلنت درة يوم الإثنين الماضي عن عقد قرانها من المهندس هاني سعد، وأقامت حفل زفاف بسيط حضره عدد محدود من نجوم الفن والإعلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.