النجمة نادين نجيم تخضع لفحص الكورونا

0

خضعت النجمة نادين نجيم، لفحص ​فيروس كورونا​، وكانت النتيجة سلبية بحسب ما كشفت نادين، خلال صفحتها الخاصة علي السوشيال ميديا.

حيث نشرت نادين صورة لها، وعلّقت عليها: “pcr negative”.و لم تكشف السبب وراء إجرائها الفحص.

في وقت سابق كان قد ظهرت نادين بفلتر جديد، و تخطّى عدد الأشخاص الذين إطّلعوا على فلتر نادين الجديد حاجز الـ200 مليون مستخدم، بعد مرور حوالى الأسبوعين على إطلاقه.

فيما تجاوز عدد الذين إستخدموه أكثر من 20 مليون، حيث بلغ عدد الذين شاركوه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أكثر من نصف مليون شخص،وفقا لما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفيةالسياق، قامت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بنشر صور لوجهها بدون فلتر عبر حسابها على إنستغرام تُظهر أثر الجروح التي أصابتها من جراء انفجار مرفأ بيروت.

وأرفقت الفنانة نادين صورة وجهها بدون فلتر بعبارات متفائلة ومليئة بالإيجابية حيث كتبت: “إنها أنا، بدون فلتر.. شكراً يا رب على كل شيء وأنا ممتنة كتير وايجابية كتير وبعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله”.

وأكملت تعبيرها عن التفاؤل وحبها للحياة بقولها: “الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتبلنا عمر”، بحسب إيلاف.

ونشرت الفنانة نادين نسيب نجيم في وقت سابق عبر حسابها على إنستغرام صورة استخدمت فيها فلتر غنى غندور الذي ساعدها على إخفاء آثار الجروح في وجهها كما ذكرت.

شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم عبر حسابها على إنستغرام صورة تجمعها بأطفالها في المستشفى، كأول ظهور لها بعد إنفجار مرفأ بيروت.

حيث ظهرت نادين نسيب نجيم في الصورة مستلقية على سرير المستشفى وتحتضن طفليها، والكدمات بادية على وجهها من أثر العمل الجراحي الذي أجرته مؤخراً للأنف.

كما نشرت عبر تويتر في 9/آب الفنانة نجيم إثر صدمتها من الحادثة التي أصابتها جراء انفجار بيروت، أنها ستغادر لبنان وتختار بلد آخر يحترم مواطنيه وأكثر أماناً من بلدها المنكوب، وعبرت عن أن بلدها محكوم من قِبَل (زعران) كما وصفتهم نادين، وأن عودتها محكومة برحيلهم.

وبتاريخ 6/آب غردت عبر تويتر معبرة عن مدى تأثرها بما حصل وخوفها كما شكرت الله على أنها نجت من الانفجار وأعطاها عمر جديد لترى أولادها، كما أوضحت أن الجروح من الممكن أن تُشفى بعكس الآثار النفسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.