النجمة يسرا تبحث عن وجوه جديد لمسلسلها الرمضاني المقبل

0

أعلنت النجمة يسرا، عن بحثها لمواهب جديدة للمشاركة فى مسلسلها الرمضانى المقبل والذى يخرجه سامح عبد العزيز، وذلك لدعم المواهب الجديدة مثلما حدث في مسلسلها الأخير”خيانة عهد”..

جاء ذلك بعد أن كشفت يسرا عن مسابقة بعنوان “حريف تمثيل”، لمساندة المواهب الجديدة،حيث أطلقت المسابقة خلال فعاليات مهرجان الجونة فى دورته الرابعة، والمسابقة عبارة عن تسجيل مقطع للمتسابق لمشهد تمثيلى قصير، يحاكي أحد الشخصيات بأفلام ومسلسلات يسرا، سواء كان الدور يخص يسرا أو غيرها من الممثلين.

فيما يتم إعلان الفائز بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات شهرياً، وإضافة لهذا تختار يسرا فائز آخر، ليقدم الاثنان تجربة أداء تمثيلي أمامها، والفائز منهما سينال فرصة ذهبية للتمثيل معها في مسلسلها المقبل خلال موسم رمضان 2021.

فيما يخص المسلسل فهو من إنتاج شركة العدل جروب (المنتج جمال العدل) الذين سبق وأن قدمت معهم العديد من الأعمال، وتشارك في الإنتاج شركة سينرجي (تامر مرسي)، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز إلا أنهم لم يستقرو علي إسم المسلسل بعد،وذلك وفقا لما جاء في موقع اليوم السابع.

ومن سياق آخر، كشفت النجمة يسرا عن تفاصيل مشاركتها في حفل جوائز الأوسكار 2020 كعضو لجنة تحكيم، حيث قالت في مداخلة هاتفية مع السيناريست تامر حبيب، على راديو إينرجي، ببرنامج “ليل داخلي”، أن عملية التصويت تتم بشكل سري، وممنوع منعاً باتاً أن تقول لأي شخص على النتيجة، وإلا تكون قد ارتكبت جريمة فيدرالية.

وتابعت: “تجربة المشاركة غنية وقوية جداً، عندي أمل كبير أنه من الممكن أننا نعمل حاجة ناخد بيها الأوسكار، بعد حصول الفيلم الكوري على 4 جوائز في الحفل”.

وأعربت يسرا عن سعادتها بردود الفعل التي وصلت لها على مشاركتها وعلى الإطلالة التي اعتمدت عليها بتوقيع زهير مراد، واختتمت حديثها قائلة: “أنا كبيرة بحب الجمهور”.

واعترفت يسرا بأنها لم تصدق في البداية خبر اختيارها ضمن لجنة تحكيم جائزة الأوسكار، وقالت أنها شاهدت 55 فيلم مرشح للأوسكار ضمن 77 فيلما، وكان من المفترض أن تراهم ولكنها لم تستطيع رؤيتهم بالكامل، وشاركت في التصويت الإلكتروني تحت رقابة مشددة مؤكدة أن أعضاء لجنة التحكيم لا يلتقون إلا في المهرجان، ولم يعرف أحدهم بنتيجة الجوائز قبل إعلانها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.