النمس في مسلسل باب الحارة يطمئن جمهوره عن صحته

النمس في مسلسل باب الحارة يطمئن جمهوره عن صحته
0

نشر النجم السوري مصطفى الخاني المعروف من خلال شخصية النمس في مسلسل باب الحارة الشهير يطمئن جمهوره عن صحته إثر إصابته بكورونا مؤخراً.

ومن خلال فيديو من داخل حديقة منزله نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك وجه النمس شكره لجميع متابعيه الذين تواصلوا معه ودعموه خلال فترة مرضه.

وأشار النجم السوري إلى تحسن حالته الصحية وتعافيه من كورونا، بحسب قناة 218.

وأوضح النمس الأعراض التي عانى منها وقال أنه عانى من إرهاق وارتفاع في درجات الحرارة.

دفعت الأعراض النمس إلى إجراء فحص كورونا لمرتين متتاليتين ليتأكد بعدها من إصابته بالمرض.

والجدير بالذكر أن النجم السوري حمل العدوى بالمرض بعد إسعافه لجاره الذي أثبتت التحاليل المخبرية بأنّه مصابه بالكورونا.

النجم السوري المعروف بدور النمس في باب الحارة  احتفل منذ فترة بتخطي عدد مشاهدات قناته على اليوتيوب المليار مشاهدة خلال 3 سنوات.

يشار إلى أن مسلسل باب الحارة 11، من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، وبطولة رضوان عقيلي، نجاح سفكوني، سلمى المصري، ناضلي الرواس، زهير رمضان، علي كريم، سحر فوزي وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

وأعلن المخرج زهير رجب عن انطلاق تصوير مسلسل باب الحارة في الجزء الحادي عشر منه، وذلك ضمن حارات الشام القديمة.

وأكد المخرج أن أحداث الجزء الجديد تحوي على التشويق والإثارة، في زمن الاحتلال الفرنسي لسوريا عام 1945، كما أن العمل يعالج قصص وحكايات شعبية في الحواري الدمشقية بما فيها من علاقات اجتماعية وصراعات وحكايات بطولة مشوّقة.

أما بالنسبة إلى أبطال المسلسل، فسيشهد العمل عودة ممثلين سيشهد عودة ممثلين قدامى أبرزهم رنا الأبيض وزهير رمضان وسحر فوزي ورامز عطالله، إضافة إلى مشاركة ممثلين للمرة الأولى في هذا العمل الشامي الشهير مثل عبير شمس الدين ونادين قدور ورضوان عقيلي.

وبالنسبة للممثلين الذين انسحبوا من مسلسل باب الحارة فهم الفنان يامن الحجلي  والفنان محمد خير الجراح الذي اشتهر بالمسلسل بدور أبو بدر.

أما بالنسبة إلى الفنانة نظلي الرواس فأكدت عدم انسحابها من العمل وأنها مستمرة فيه بشخصية  شخصية “أم عزام” في الجزء الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.