الهضبة يكشف موعد صدور أحدث ألبوماته “يا أنا يا لاء”

الفنان المصري عمرو دياب Wikimedia
0

أعلن الفنان المصري عمرو دياب عن موعد طرح أحدث ألبوماته الغنائية “يا أنا يا لاء”، الذي أنهى تسجيل أغنياته خلال الفترة الماضية بالتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين.

وكتب دياب عبر حسابه على تويتر كاشفا أن أحدث ألبوماته سيكون متاحا يوم الجمعة 25 ديسمبر في الثامنة مساء على قودافون ميوزيك وأنغامي، وفقًا لموقع (في الفن).

يشار إلى أن عمرو دياب طرح مقطعا من أحدث أغنياته “محسود”، وأطلق تحدي غناء الأغنية الذي شارك فيه عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي.

وانضم عدد من نجوم الخليج إلى التحدي الذي أطلقه الفنان المصري عمرو دياب خلال الأيام الماضية داعيًا فيه جمهوره إلى غناء أحدث أغانيه “محسود”.

حيث انضم عدد من نجوم الخليج مؤخرًا للتحدي، على رأسهم المطربين راشد الماجد وماجد المهندس، اللذان أبدعا في تأدية الأغنية، وفقًا لموقع في الفن.  

وقام المستشار السعودي تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة، بنشر فيديو للنجمين راشد الماجد وماجد المهندس وهما يغنيان سويًا أغنية الهضبة “محسود”.

وحاز مقطع الفيديو على إعجاب الكثيرين، للدرجة التي جعلت عمرو دياب يتنازل عن أغنيته الجديدة، كاتبًا: “أوباااا!!! بعد نجوم العرب راشد الماجد وماجد المهندس الأغنية مابقتش بتاعتي، شكرا أبو ناصر”.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من نجوم عالم الفن والغناء قد استجابوا للتحدي الذي أطلقه عمرو دياب عبر صفحته الرسمية طالبًا من جمهوره غناء مقطع من أغنية محسود.

أغنية “محسود” من كلمات تركي آل شيخ، ولحن خالد عز، وتوزيع عادل حقي، ومن المنتظر أن يتم طرح الأغنية كاملة ضمن ألبوم الهضبة الجديد “يا أنا يا لأ” خواتيم ديسمبر الجاري.

وفور إطلاق التحدي شارك الشاعر تامر حسين عددًا من النجوم في تحدي لغناء مقطع من الأغنية وتحمس رامي صبري للمشاركة في التحدي حيث نشر عبر صفحته الرسمية مقطعًا من الأغنية بصوته.

وعلق عمرو دياب على مشاركة رامي صبري في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر نشر فيها الأغنية بصوت رامي قائلًا : الله الله الله إيه الحلاوة دي .. المنافسة بقت شديدة أوي أحسنت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.