الهلال والنصر .. كشف تشكيلة الغريمين قبل النهائي بساعات

لقطة من مواجهة الهلال والنصر الاخيرة بالدوري السعودي \ واتس كورة
0

يخوض غريمي الكرة السعودية الهلال والنصر مواجهة منتظرة مساء اليوم السبت في ختام بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بإستاد الملك فهد الدولي.

المواجهة المنتظرة، تأتي بعد حوالي أسبوع من المواجهة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري السعودي، وتفوق فيها الهلال بهدفين نظيفين.

وانتقد عدد من عشاق نادي النصر مدرب الفريق فيتوريا، سيما بعد البداية المتذبذبة في بطولة الدوري، إلا أن المدرب لديه خبره جيدة في المباريات النهائية.

وحقق فيتوريا الانتصار في جميع النهائيات التي خاضها مع النصر والبالغ عددها 5 مباريات، كان آخرها بطولة كأس السوبر السعودي.

أما الهلال، فيمضي بشكل مميز مع بداية الدوري، فضلًا عن عودة لاعبه المميز سالم الدوسري، الذي عانى من الإصابة مرخرًا.

ووصلت أنباء سعيدة لعشاق الأزرق، سيما بعد شفاء مدرب الفريق الروماني رزافان لوشيسكو، من فيروس كورونا، وسيكون متواجدًا لقيادة الفريق من على الدكة.

ويأمل المدرب اليوناني من المضي قدمًا بسجله الميز في المواجهات النهائية، حيث فاز في آخر 3 لقاءات نهائية خاضها، منها اثنين مع نادي باوك، وتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا رفقة الهلال.

وكشف موقع (كووورة العربي) تشكيلة الهلال قبل مواجهة الديربي بساعات، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى للهلال: عبد الله الجدعاني \ الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون، محمد البريك \ الوسط: أندريه كاريلو، سالم الدوسري، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، سباستيان جوفينكو \ الهجوم:  بافيتيمبي جوميز.

بينما النصر: حراسة المرمى: برادلي جونز \ الدفاع: كيم جين، مايكون بيريرا، عبد الله مادو، سلطان الغنام \ الوسط: نور الدين أمرابط، بيتروس ماثيوس، عبد المجيد الصليهم، جونزالو مارتينز، عبد الله الخيبري \ الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

على صعيد آخر، كشفت وسائل إعلام سعودية عن قيمة الرواتب الأعلى التي يتقاضاها عدد من نجوم الدوري السعودي على رأسهم عمر السومة ونواف العابد نجمي الأهلي والهلال.  

وبحسب موقع (المرصد) السعودي فإن نواف العابد نجم نادي الهلال يتصدر قائمة اعلى اللاعبين تقاضيًا للراتب وسط زملاءه بقيمة 458 ألف ريال سعودي شهريًا.

ويأتي محمد البريك بعد العابد براتب قديه 3 ملايين ريال سنويًا، ومن ثم المهاجم السوري عمر خربين، وأخيرًا نيكولاس ميليسي بـ92 ألف ريال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.