الوسط الفني العربي يُفجع برحيل حسن حسني.. والمشاهير ينعون الرجل

حسن حسني المصدر أخبار اليوم
0

فُجع الوسط الفني العربي برحيل الممثل القدير حسن حسني الذي صال وجال عبر العديد من الأعمال الدرامية في مصر، وذلك عن عمر ناهز الـ 89 عاماً بمستشفى دار الفؤاد .

أزمة مفاجئة

وجاءت وفاة الرجل إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها عقب دخوله للمستشفى أمس، وظل طيلة فترة الـ 24 ساعة الماضية متواجداً في العناية المركزة .

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفقيد في الحادية عشر من صباح اليوم السبت من قبل أسرته إلى مثواه الأخير في مقبرة الأسرة، وذلك عن طريق مصر الفيوم من مستشفى دار الفؤاد مباشرة .

وسوف يتم أداء صلاة الجنازة على الفقيد من قبل أقراد الأسرة جميعاً، بجانب الأقارب وبعض المقربين في الوسط الفني وسط أجراءات شديدة .

مشاركات متواصلة

وكان الفنان الكبير حسن حسني قد شارك مؤخرا فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية .

حيث شارك فى مسلسل “سلطانة المعز” مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل “أبو جبل”، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى .

وكذلك تواجد الفنان الكبير الراحل أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم “خيال مآتة”، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد، إخراج خالد مرعى، وتأليف عبد الرحيم كمال .

المشاهير ينعون الفقيد

وسارع العديد من المشاهير في الوسط الفني في مصر وفي الوطن العربي إلى تشييع الرجل وسط جو من الحزن والدموع .

إذ نعاه الفنان حمادة هلال بقوله ” نطلب من جميع المحبين للرجل قراءاة القرأن للرجل، والدعوة له بالرحمة والمغفرة ” .

وقال رامز جلال: “ربنا يرحمك يا عم حسن ويدخلك الجنة ويبدل سيئاتك حسنات، ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة ويجعلك مع الأنبياء والصدقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا”.

وبكلمات مؤثرة نعاه الفنان صلاح عبدالله قائلا: “يا حبيبي يا حبيبي يا حبيبي ياعمي وسيدي وتاج راسي يا أستاذي.. هوه أنا مش كلمتك قبل العيد وأطمنت عليك وطمنتك عليا وحلفتلك إن أنا الحمدلله كويس، كنت كويس، دلوقتي أنا مش كويس وبحاول استوعب المفاجأة”.

وقال أحد رواد “تويتر” ينعى الرجل عقب وفاته بكلمات قالها في تكريمه: “أنا سعيد أوي وفرحان أوي إنهم لحقوا يكرموني وأنا لسه عايش.. والله بكلمكوا جد عشان أفرح بالتكريم ده وأنا وسطيكوا لسه، فشكرًا أنا سعيد بيكوا أوي، ألف شكر”.

وعلق الفنان أكرم حسني، قائلا:”البقاء لله.. عم حسن حسني في ذمة الله.. ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك يا حبيبي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.