انتعاشة في قطاع السياحة العمانية.. ودعم كبير من أصحاب الفنادق

السياة العمانية المصدر البيان
0

بعد التخفيف الذي فرضته الحكومة العمانية على العديد من مفاصل الدولة في سلطنة عمان، مع اتباع للإجراءات الصحية من أجل عدم انتشار فيروس كورونا، عمت حالة من النشاط في قطاع السياحية في البلاد .

دعم متواصل

وتم استئناف النشاط في القطاع في الأونة الأخيرة بعد أن وجدت الحكومة دعماً كبيراً من قطاع الفنادق الذي يعتبر من الأزرع الحكومية التنفيذية من أجل تطوير قطاع السياحة في البلاد، الذي أوضح بأنه على استعداد من أجل عودة القطاع وسط الإجراءات الصحية المتبعة .

وقال مدير الأصول في مجموعة ” عمران ” حافظ بن محفوظ الحضرمي في تصريح لوكالة الأنباء العمانية، : ” إن فنادق المجموعة اتخذت جميع الإجراءات والتدابير الوقائية الاحترازية الخاصة بكورونا (كوفيد-19) لضمان سلامة الضيوف والعاملين في المنشآت الفندقية بشكل عام  ” .

تشجيع المواطنين والمقيمين

وأضاف: ” نهدف داماً إلى تحفيز السياحة المحلية، وذلك عبر تشجيعنا للمواطنين والمقيمين للإقامة في الأصول الفندقية والمنتجعات التابعة للمجموعة في مختلف محافظات السلطنة” .

وزاد : ” إن الحملة الجديدة تأتي متزامنة مع الإجراءات التي اتخذتها السلطنة للتخفيف من الآثار السلبية لتوقف العديد من الأنشطة السياحية في أثناء جائحة كورونا، حيث يشارك في الحملة 13 فندقاً ومنتجعاً موزعين على ثلاث باقات رئيسية للإقامة، هي باقة “استجم” وباقة “استرخِ ” وباقة “استمتع”، وتستمر العروض حتى نهاية شهر أكتوبر القادم” .

ويقدم كل فندق العديد من المزايا والخدمات السياحية الإضافية التي صُمِّمَت لتتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات للزوار من الأفراد والعائلات.

ولا شك ان النهضة المتوقعة في قطاع السياحة يمكنها ان تعمل على المساعدة في انتعاشة الوضع الاقتصادي بشكل كبير في البلاد .

وتوقع العديد من الخبراء الاقتصاديين بان البلاد بعد جائحة كورونا سوف تستعيد نشاطها بشكل كبير في مجال السياحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.