بادى يطلع على سير مراحل برنامج الترتيبات الأمنية بالاقليم

إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم  على سير مراحل برنامج الترتيبات الأمنية في الجوانب المختلفة .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالعقيد الركن معتز حسن عثمان والعقيد الركن مصلح يعقوب ناصر الرئيسين المشتركين للجنة الوقف الدائم لإطلاق النار عن الجانب الحكومى وجانب الحركة الشعبية . حيث بحث اللقاء مجل التحديات التي تواجه مراحل تنفيذ الترتيبات الأمنية .

من جانبه أوضح العقيد الركن مصلح يعقوب ناصر  أن لقاء الحاكم تناول سير الترتيبات الأمنية والإجراءات الجارية لتكملة برنامج الترتيبات الأمنية , وأضاف أن السيد الحاكم أمن  على التحديات التي تواجه برنامج الترتيبات الأمنية , مضيفاً أن الحاكم أعرب عن أشادته بمستوى المنجزات التي تمت في إطار إنفاذ برنامج الترتيبات الأمنية بالإقليم .

من جهة اخرى اكد العقيد الركن معتز حسن عثمان حرص اللجنة على إكمال بند الترتيبات الأمنية تنفيذاً لإتفاق جوبا لسلام السودان , مشيرا الى أن الجهد مصوب لإستكمال إستقبال القوات بمركز التدريب , وأضاف أن السيد الحاكم وجه بضرورة العمل على إكمال عمليات إدخال القوات بعد مراحل الحصر والتصنيف توطئةً لترحيل القوات للمعسكر لإكمال عمليات الكشف الطبي والرقم الوطني والإجراءات الأخرى , وأكد على أهمية إستكمال الترتيبات الأمنية بإعتبارها صمام الأمان للبلاد

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.