باريس سان جيرمان يحقق اول انتصارته في الدوري الفرنسي

0

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزه الأول في الدوري الفرنسي الموسم الجاري في الدقيقة 93 على حساب ميتز في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.

حيث سجل هدف المباراة الوحيد الألماني جوليان دراكسلر في الوقت القاتل عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة على ملعب حديقة الأمراء.

كما شهدت المباراة طرد عبده ديالو مدافع باريس في الدقيقة 65 بعد حصوله على إنذار ثان كما جاء على روسيا اليوم.

ويعتبر الطرد هو الثامن عشر في الدوري الفرنسي هذا الموسم بعد مرور 3 جولات فقط.

يذكر ان هدف اللقاء الوحيد جاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع عن طريق الألماني يوليان دراكسلر برأسية مستغلا كرة مرتدة من يد الحارس.

وبهذه النتيجة يحقق سان جيرمان أول انتصار له بعد هزيمتين متتاليتين ليشغل المركز الخامس عشر على سلم ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط فقط.

العنصرية تعرض نيمار لبطاقة حمراء و إيقاف من باريس سان جيرمان

أصدر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قراراً بإيقاف نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار عن اللعب لمباراتين قادمتين بسبب المشكلة العنصرية مع نادي مارسيليا .

حيث أن نيمار تحصل على بطاقة حمراء ، يوم الأحد الماضي ، في الدقائق الاخيرة من كلاسيكو فرنسا بين باريس ومارسيليا .

و ذلك على أثر المشاجرة الكبيرة التي حصلت بينه وبين اللاعب الإسباني ألفارو غونزاليس ، إذ قام الاخير بوصف نيمار بالقرد والأسود .

وبدوره أعلن الاتحاد الفرنسي بأنه سيقوم بفتح تحقيق في هذه القضية بحق غونزاليس ، لمعرفة حقيقة الاتهامات العنصرية الموجهة ضده أثناء المباراة .

ويذكر أن المباراة شهدت توتراً كبيراً بين لاعبي الفريقين إذ تم رفع البطاقة الصفراء 14 مرة وطرد خمس لاعبين من الفريقين ، وفقاً ل I24 .

انتقد ليوناردو ناسيمينتو مدير الكرة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اتحاد كرة القدم الفرنسي بشأن الطريقة التي أبلغ بها النادي، بإصابة النجم كيليان مبابي ، بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ولكن نفى مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان أن يكون قد “قلل من احترام أي شخص”، رداً على غضب البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.