باريس يعزز صدارته للدوري بعد سحقه مونبلييه برباعية نظيفة

باريس
0

استطاع نادي باريس سان جيرمان في افتتاح الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الفرنسي الممتاز من سحق ضيفه مونبلييه برباعية نظيفة .

افتتح التسجيل للبي سي جي النجم كيليان مبابي عند الدقيقة 34 من زمن المباراة ، ليضيف البرازيلي نيمار دي سيلفا الهدف الثاني عند الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني ، وفقاً لما ذكر موقع روسيا اليوم .

ولم يتأخر الأرجنتيني ماورو إيكاردي من تسجيل أول هدف له في المباراة والثالث لفريقه حيث تمكن من التسجيل بعد دقيقة من هدف زميليه البرازيلي ليختم مبابي سلسلة الأهداف لفريق العاصمة عند الدقيقة 63 .

وبهذا الفوز يعزز باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة ،بينما يحتل مونبلييه المركز11 برصيد 28 نقطة .

وفي سياق اخر يتطلع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بتعزيز صفوفه خلال سوق انتقالات اللاعبين الشتوي الجاري هذه الأيام بصفة إنجليزية يرى فيها المدرب بوكيتينو أنها ستشكل إضافة حقيقية.

ونقل تقرير صحفي إنجليزي اليوم بأن ديلي ألي لاعب توتنهام، يقف في صدارة قائمة نادي باريس سان جيرمان لتعزيز صفوفه في الميركاتو الحالي.

وذكر موقع (as عربي) نقلًا عن صحيفة “تليجراف” الإنجليزية أن صفقة انتقال ديلي ألي إلى النادي الباريسي تعرقلها إصابة اللاعب جاريث بيل.

كما سبق لمدرب سان جيرمان، بوكيتينو ان عمل مع ديلي لسنوات طويله خلال فترته التي قضاها مدربًا لنادي توتنهام، ويعرف جيدًا مواطن القوة والضعف لدى اللاعب.

وبالرغم من رغبة باريس سان جيرمان في تعزيز صفوفه بالتعاقد مع ديلي ألي، فإن الصفقة تبدو بعيدة المنال.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، عن إدارة سان جيرمان مصرة على التعاقد مع ديلي ألي، ورصد مبلغًا جيدًا بهذا الخصوص لإقناع توتنهام.

وأوردت أن هنالك سببين من شانهما عرقة الصفقة، أولهما إصابة جيوفاني لو سيلسو وجاريث بيل، وثانيهما أن النادي لم يفقد ثقته الكاملة في ديلي ألي.

وذكرت أنه في ظل إصابة الثنائي، سيكون من الصعوبة بمكان أن تسمح إدارة توتنهام للاعب بالرحيل خلال الميركاتو الحالي، تحسبًا منها لسد فراغ الإصابات التي تعرض لها الفريق وعلى رأسها بيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.