باسم ياخور ..الشاب خالد ألح علي وأقلق راحتي فنجوت معه من الموت

الفنان باسم ياخور
0

حل الفنان السوري، النجم باسم ياخور ، ضيفاً على برنامج (علمتني الأقدار)، المقدم على قناة MBC ، ليروي تفاصيل قصة مروعة تعرض لها، وأخذ منها درساً وعبرة.

وتروي القصة وفقاً حكاية الفنان النجم باسم ياخور، أنه بعد أن فرغ من تصوير أحد الأعمال الدرامية، في دمشق، صادف شاباً يدعى (خالد)، وهو أحد العاملين معه في العمل، طلب منه استشارة في موضوع خاص، ولح عليه، ولبى ياخور طلبه ريثما يستنى له الوقت للاستماع، لكن الشاب لم يصبر، وبقي يلح على النجم السوري، مراراً وتكراراً، زاعجاً الفنان في أوقات راحته، وعند الانتهاء من التصوير طلب خالد من الفنان ياخور ألا يركب في السيارة التابعة لفريق العمل، وأن يركب بسيارته، وغادرا.

وشاءت الأقدار ان ترتطم سيارة الفريق الفني بقطار نتيجة الضباب الكثيف ويموت كل من فيها، كما كان الذراع الذي يمنع مرور السيارات تجاه سكة القطار متعطلاً، ولم ينتبه سائق السيارة بقدوم القطار فوقع الاصطدام.

شكلت الحادثة صدمة كبيرة للفنان باسم ياخور، وأعطته درساً عملياً، وبرهاناً مستنبطاً من تجربته الخاصة، مفاده أن الحياة قد تتغير في لحظة مفاجئة، أو ما يسمى بساعة الغفلة، وربط ياخور بين إلحاح الشاب خالد، وقدره في النجاة من الموت المحتوم، وأنه بقي لسنوات يتذكر ضحايا الحادثة المؤسفة.

جدير بالذكر ان آخر أعمال ياخور الفنية، هو العمل السينمائي (الثلاثاء 12) إلى جانب عدد من الفنانين العرب منهم نيللي كريم، وبديع أبو شقرا، وكارول عبود، وذلك بحسب ما نشر موقع سناك سوري للأخبار.

كما يشارك باسم ياخور في بطولة الموسم الثاني من مسلسل (المنصة)، من تأليف هوزان عكو، وإخراج المخرج الألماني رودريغو كريشنار، بعد نجاح الموسم الأول الذي عُرضَ مؤخراً على منصة (نتفليكس) العالمية

كما سيلعب الممثل “ياخور” في بطولة مسلسل البيئة الشامية (العربجي)، للكاتب عثمان جحا، والمخرج تامر إسحاق، وإنتاج شركتي غولدن لاين، وأي سي ميديا، الذي يتناول حكاية مختلفة كلياً عما تم تقديمه في هذا الإطار سابقاً ، حيث يتناول مهنة (العربجي)، وهي مهنة معروفة في دمشق حيث يقود العربات التي يجرها الحصان، الذي يعشق مغسلة أموات وفق حدوتة درامية مشوقة، وغزيرة بالأحداث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.