باسم ياخور يعيش قصة حب مع امرأة تمتهن غسيل الأموات

باسم ياخور
0

أعلنت شركتا “غولدن لاين” و”isee media” عن اتفاقهما مع النجم السوري باسم ياخور لأداء بطولة مسلسل البيئة الشامية “العربجي” للكاتب عثمان جحى والمخرج تامر اسحاق .

وبحسب المعلومات فإن المسلسل هو عمل بيئة شامية لا يتناول فترة زمنية محددة بل يعتمد على بضعة إشارات تاريخية غير مهمة .

كما يتناول العمل بحسب ما أعلن عنه باسم ياخور حكاية مختلفة كلياً عما تم تقديمه في هذا الإطار سابقاً حيث يتناول مهنة ” العربجي ” وهي مهنة معروفة في دمشق حيث يقود ” العربات ” التي يجرها الحصان ..

ويعيش “عبدو العربجي” قصة حب مع ” ناجية ” وهي التي تمتهن غسيل الأموات في حارة ” النشواتية ” لكنها لا تبادله نفس المشاعر.

وتدور الحكاية حولهما حيث ترفضه ولكنه يبقى مصراً على التقرب منها .

وتتشابك الأحداث مع عائلة أخرى في الحارة وهي “درية خانم” حيث تدفع “عبدو” للأمام ليكون ذراعاً لها ولكنه يستفيد من هذه التطورات ويحصل على ما يريده لنجده في مكان آخر ضمن قالب من التشويق.

وكان العمل قد تم تأجيله من الموسم الماضي حيث كانت النجمة السورية كاريس بشار مرشحة للوقوف إلى جانب باسم في بطولة المسلسل .

من جهة أخرى كان باسم قد انضم لبطولة الموسم الثاني من مسلسل ” المنصة ” والذي عرض منه الموسم الأول مؤخراً وحقق نجاحاً جيداً.

كما ونفى النجم السوري باسم ياخور خبر وفاته الذي انتشر بقوة و بسرعة هائلة على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة لتعرضه لحادث سير مروع في دولة الإمارات العربية

وأكد ياخور حسب ماجاء في موقع أخبار الفن أنه بصحة جيدة ولم يتعرض لأي حادث من خلال نشر صورة عبر حسابه على انستغرام يقول فيها: “أحبائي وأصدقائي أنا بخير، بعض المرضى والحاقدين الله يشفيهم، فبركوا إشاعة تعرضي لحادث، شكراً لكل اهتمامكم ومحبتكم أيها الرائعين

انتشار موجة الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي

يتعرّض الفنانين إلى شائعات الوفاة دون توقف، وتتكرر تلك الأخبار وتزيد نسب حدوثها مع الممثلين ذو العمر المتقدم، ممن ينشطون على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي .

فكان العام 2020 من أكثر الأعوام في انتشار الشائعات ، التي استهدف فيه الفنانين كان أخرها الفنانة الكبيرة فيروز ، بهدف لفت المتابعين لتلك المواقع على منصات التواصل الاجتماعي كمادة جاذبة لتحقيق الدخول اليها ، او الانضمام لتلك الصفحات التي تمتهن نشر الشائعات .

وتعتبر تلك الشائعات مغناطيساً يجذب اليهم المتابعين ، وسرعان ما تنتشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، لنجد ان هناك مواقع إخبارية تقوم بالتقاطها وإعادة نشرها دون التحقق من مصداقية الخبر ، متناسين الأثر النفسي لمثل هذه الشائعات وما تلحقه من اذى لأهالي الفنانين ومحبيهم .

ليكون الفنان باسم ياخور أحد المستهدفين بالشائعات ، حيت نشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان مدعمين خبرهم الكاذب بصورة لسيارة محطمة وكتب على الصورة وفاة الممثل السوري باسم ياخور في حادث سير في الشارقة .

باسم ياخور ينعي وفاة زميل له بالفن

وكان باسم ياخور قد نعى الفنان السوري طوني موسى الذي رحل أمس بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وقال: طوني موسى وداعاً، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. يالطيف قديش ودعنا أحباب وأصدقاء بهالسنة يارب دخيلك اتلطف فينا جميعاً وبكل أهلنا وإخوتنا في سوريا وفي كل مكان.

ويحمل رصيد الفنان الراحل أكثر من ستين مسلسلاً أشهرها مسلسل “بشخصية (أبو منشار) في المسلسل الشهير باب الحارة ، ومن أعماله أيضاً (قلبي معكم، شتاء ساخن، تخت شرقي، أبو جانتي، خواتم، خان الدراويش، مذكرات عشيقة سابقة، طوق البنات، علاقات خاصة، صدر الباز، دومينو، العراب، الرابوص، سايكو، الولادة من الخاصرة و دقيقة صمت وغيرهم)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.