بالصور: العوضي وياسمين عبدالعزيز بصحبة يوسف الشريف وزوجته

0

شارك الفنان أحمد العوضي مع جمهوره ومتابعيه في احدي موقع التواصل الاجتماعي في حسابه الرسمي “إنستجرام” أحدث صوره بصحبة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز والنجم يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء في أخر ظهور لهم داخل أحد المطاعم.

ياسمين عبد العزيز والعوضي برفقه انجي وزوجها


كما وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز وهي بالقرب من إنجي علاء، حيث ارتدى الاثنان ملابس سوداء في إطلالة أنيقة، بينما وضع النجم أحمد العوضي يده على كتف الفنان يوسف الشريف الذي ظهر في نيولك جديد ، مرتديًا نظارة وتي شيرت برتقالي اللون
.

وكان اخر اعمال الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “الاختيار” مع النجم أمير كرارة، الذي احدث ضجه و جدل بين المصرين حيث جسد العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي.

كماو شاركه البطوله النجم أمير كرارة ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، صلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار وآخرين وهو من اخراج بيتر ميمى، و تاليف باهر دويدار وإنتاج شركة سينرجى.

و شارك الفنان يوسف الشريف في مسلسل النهاية، وهو مسلسل درامي خيال علمي تشويقي من تاليف عمرو سمير عاطف، و اخراج ياسر سلمي ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.


وتدور أحداث المسلسل حول قصة المهندس زين في العام 2120 الذي يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم بعد انهيار دول العالم وتحكم الشركات بمصير كوكب الأرض.

وفي السياق، كشف الفنان أحمد العوضي أنه تزوج من الفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل فترة ولم يعلم أحد عن ذلك، موضحًا أن العلاقة في البداية كان يمكن أن تفشل ولهذا لم يتم الإعلان عن علاقتهما قبل الزواج.

وقال أحمد العوضي “كنا بنقول ليه تتحسب علينا جوازة، وكنا متفقين على دة ومبسوطين” كما جاء على موقع اليوم السابع.

وأضاف العوضي، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، أنهما كان متفقين على إخفاء زواجهما، متابعًا: “اتفقنا أننا نعلن الجواز في رمضان، عشان يركزوا في أعمالهم الفنية الرمضانية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.