بالصور: الفنانة شيري عادل بالعباءة والحجاب في جلسة تصوير حزينة

0

أجرت الفنانة شيرى عادل جلسة تصوير ظهرت فيها بالعباءة و الحجاب، وذلك بعد انتهاء عرض حكاية “أمر شخصى” من مسلسل “إلا أنا” والتي قامت ببطولتها، وكانت قد ظهرت بشخصية فتاة ترتدى الحجاب وتعاني من العنوسة.

الجدير بالذكر أن مسلسل”أمر شخصي” بطولة شيري عادل، وإخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار عمر عبد الحليم، وشارك في بطولتها كل من ميدو عادل، ونهال عنبر ،وايهاب فهمي، ونور إيهاب، ومعتز هشام، وجمال عبد الناصر، وإنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامرمرتضى، ووجدت المسلسل ردرد فعل واسعة ومميزه.

وفي وقت سابق كانت شيرى قد أكدت أن حكاية “أمر شخصى” جذبتها كثيرا ، موضحه إلى أنها احبت شخصية هاجر حبا شديدا، مشيرة إلي أن مسألة عدم حسن اختيار شريك حياتها أمر مؤلم جدا، مؤكدة أن علاقتها بطليقها معز مسعود علاقة إحترام متبادل وأنه لم يشترط عليها مطلقا ترك العمل في مجال الفن والتمثيل بحب ماذكر في موقع اليوم السابع.

وتمكنت الفنانة شيري عادل من تحقيق نجاح باهر رفقة المخرج محمد كامل في الأسابيع الماضية بعد ظهورها في حكاية “أمر شخصي” وهو إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”.

وبدى واضحًا خلال العمل الدرامي مدى انسجام شيري عادل مع المخرج محمد كامل، مما يمهد الطريق لعمل مشترك جديد سيتم إعلان تفاصيله في الفترة القادمة.

شيري بالشعر الأسود

لفتت الفنانة شيري عادل الأنظار بأحدث إطلالاتها التي ظهرت من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ووفقاً لما جاء في موقع كل يوم، بدت عادل في هذه الصورة التي أحدثت ضجة في أوساط المتابعين من دون مكياج بشكل طبيعي، وهو ما ركزت عليه الكثير من التعليقات، إلا أن بعض المتابعين شبهوها بالممثلة السابقة زوجة الأمير هاري أي ميغان ماركل.

علق الجمهور على ظهور شيري عادل بالشعر الأسود، ومما كتبه هؤلاء في تعليقاتهم: “الصورة دي مطلعاكي شبة مرات أمير انكلترا الصغير” و”أنا افتكرت انها ميغان مرات هاري” و”أجمل واحدة من غير مجهود. لابسة عادي وشعرها مربوط. مربوط بأستك” و”أحترم أي سيدة تتصور بدون ميك أب” و”شبه ميغان ماركل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.