بالصور: مصطفي قمر وهشام عباس يتألقان في حفل مهرجان الجونة

0

أحيا الفنان مصطفى قمر و هشام عباس حفلا خاصا في مهرجان الجونة السينمائي الذي أقامته الشركة المالكة لتيك توك، وذلك بحضور العديد من نجوم المجتمع والمشاهير.

هشام عباس

حيث كان الحفل بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير على رأسهم رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، والفنان آسر ياسين، ويسرا، وأحمد حاتم، وأحمد داوود وزوجته علا رشدي، والملحن إيهاب عبد الواحد، والسيناريست تامر حبيب، وسط أجواء من البهجة والتفاعل وفقا لما ذكر في موقع اليوم السابع.

وفي السياق، تواجد الفنان المصري أحمد مالك في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث تم عرض فيلمه “حارس الذهب”.

وفي مفاجاة للصحفين حضر مالك ومعه كاميرا، لالتقاط العديد من الصور التذكارية ومداعبة الصحفيين بطريقة خطقت الأنظار ونالت استحسان الحاضرين.

وتبادل أحمد مالك مع الصحفيين في السجادة الحمراء قبل انطلاقة فعاليات مهرجان الجونة تبادل أطراف الحديث والمداعبات، فضلًا عن إجراءه عددًا من اللقاءات الصحفية.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية، فقد تم عرض فيلم “حارس الذهب” بطولة أحمد مالك لأول مرة فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى، حيث نال استحساناً عالمياً.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية عن الفيلم: “فيلم ويسترن فى قوة الجلود القديمة وجودة الذهب”، كما حصد بطله الشاب أحمد مالك إعجاب ومديح النقاد إذ كتبت عنه مجلة سكرين دايلى: “مالك خاطف للأنظار فى دور حنيف (البطولة)”.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، أمس الجمعة، ليكون بذلك أول مهرجان سينمائي يقام بأرض الواقع بالمنطقة العربية، منذ إعلان فيروس “كورونا” المستجد جائحة عالمية في شهر مارس آذار من العام الحالي.

على صعيد آخر، علقت ابنة الفنان المصري محمود ياسين على عدم تكريم والدها الراحل عن مشواره الفني في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي،الذي انطلقت فعالياته أمس الجمعة”.

وقالت الفنانة، رانيا محمود ياسين، إنها لم تتلق تبليغا من إدارة المهرجان بشأن إقامة تكريم لوالدها، مؤكدة أنها لم تنزعج من الأمر، وأنها تقدر عدم تحضير تكريم يليق به، بسبب وفاته قبل أيام من حفل الافتتاح، بعد الانتهاء من تجهيزات الفعاليات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.