بالصور: مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد والدتها بوسي الـ66

0

إحتفلت الفنانة مي نور الشريف، بعيد ميلاد والدتها النجمة بوسى الـ66، الذى يوافق يوم غدا 26 نوفمبر، والذى يصادف أيضا عيد ميلاد زوج شقيقتها الكبرى سارة.

حيث شاركت الفنانة مي مجموعة صور من الاحتفال العائلى فى منزل الأسرة مع متابعيها، بحضور عدد من الأصدقاء، منهم والإعلامية بوسى شلبى، والفنانة هدى رمزى فى أحدث ظهور لها.

حيث علقت مي علي الصور عبر حسابها الرسمى بموقع “إنستجرام” “كل سنة وخميس أخويا وأمى حبيبتى طيبيين يا رب سنة سعيدة بالصحة والنجاح ومنورين حياتنا”.

كما علقت الفنانة الشابة شيماء عباس على صور مي قائلة: “صاحبة أرق وجه وتعبير وإحساس فى السينما المصرية.. العصفورة النجمة بوسى.. نورتينا”، وفقاً لما ذكر في موقع اليوم السابع.

وفي سياق آخر، شاركت مي نور الشريف ذكرى وفاة والدها النجم نور الشريف الذى رحل عن فى عام 2015 بعد صراع مع سرطان الرئة، تاركاً مسيرة فنية حافلة من تمثيل وإخراج وإنتاج، وجوائز عديدة فى خزائنه على مدار 50 عاماً.

و نشرت ابنته مى نور الشريف، صورا تجمعها مع والدها الفنان الراحل نور الشريف، عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام” لإحياء ذكرى وفاته.

الجدير بالذكر تزوج نور الشريف من الفنانة بوسي، واستمر زواجهما لمدة طويلة حتى تم الفراق عام 2006 ثم عادا مرة أخرى نهاية عام 2014، ولهما أولادهما “سارة ومي” بحسب اليوم السابع.

في عام 2014، بدأ نور الشريف ينسحب من الحياة الفنية، ويعتذر عن عدم المشاركة في أعمال جديدة، كان السبب تدهور حالته الصحية، حيث أصيب بسرطان الرئة، وطلبا للشفاء سافر للخارج، ولم تتحسن حالته الصحية، وفي 11 أغسطس 2015 رحل عن الحياة.

مسيرة نور الشريف

 تم اختيار 7 أفلام للفنان نور الشريف في قائمة أفضل 100 فيلم في ذاكرة السينما المصرية حسب إستفتاء النقاد عام 1996 وهى: زوجتى والكلب (1971)، وأبناء الصمت (1974)، والكرنك (1975)، وأهل القمة (1981)، وحدوتة مصرية (1982)، والعار (1982)، وسواق الأتوبيس (1982).

كنا قدم في التلفزيون المصري عددًا من المسلسلات أشهرها: لن أعيش في جلباب أبي، والرجل الأخر، وعائلة الحاج متولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.