بالفيديو.. إصابة الإعلامي علي فقندش بالكورونا والرجل يطمئن معجبيه

الإعلامي علي فقندش المصدر العربية
0

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي وعلى وجه الخصوص في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد إصابة الإعلامي القدير علي فقندش بفيروس كورونا المستجد أو ما يعرف بكوفيد 19 .

كمية مقدرة من الحب

وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من رياضيين وفنانين ومثقفين وإعلاميين بكمية مقدرة من الحب تبادلوا الدعوات بالشفاء للنجم، والذي يعتبر من الإعلاميين المحبوبين في المملكة العربية السعودية .

ويعتبر فقندش من الأشخاص الذين يحملون قلباً أبيضاً بجانب أنه يتميز بشخصية مرحة، كما أنه عمل بالصحافة الفنية في المملكة لـ 40 عاماً متواصلة، قبل أن يتقاعد منها مؤخراً .

وخلال تلك الفترة كون فقندش علاقات مميزة في الوسط الفني عموماً الأمر الذي جعله من الشخصيات المعروفة في المملكة والوطن العربي عموماً .

كما أن الرجل صنع وطوال مشواره في عالم الصحافة الفنية مكانة مميزة في قلوب القراء والمحبين لعالم الفن، بجانب ألوبه المميز في التناول للموضوعات الفنية المختلفة .

صحة جيدة

وتداول بعض المقربين من الرجل بأن الفترة الصحية التي يمر بها الآن جيدة ولا خوف عليه من المرض، حيث قام الأستاذ والناقد الفني محمد سلامة بنشر مقطع فيديو مصور عن فقندش وهو داخل المستشفى .

ويتواجد الإعلامي علي في مستشفلى بمنطقة شرق جدة، وظهر في الفيديو وهو بصحة وعافية، ونوه محمد سلامة إلى مساندة فقندش بالدعوات، باعتبار أنه أحوج ما يكون إليها في الوقت الحالي .

كما عبّر الأستاذ عبده خال عن استيائه من هذا النبأ فكتب قائلاً ” ما هذه الفجيعة التي تسير على قدمين قاطعة المعمورة” .

وأضاف: ” ليس لي أيدي كثيرة لضم قلبي، وهو يرتجف على أحبته، أخي الغالي علي فقندش ينام بالمستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا، وأنا لا أملك إلا الدعاء، فيا رب احفظ أحبتي من كل مكروه، واشفهم باسمك الأعظم الذي لا يضر معه شيء في الأرض ولا في السماء” .

وقال فقندش في مقطع الفيديو المتداول والذي طمأن فيه متابعيه والمقربين منه من داخل المستشفى الذي عُزل فيه: ” عملت التحاليل الطبية بالأمس، وإن شاء الله ما يحصل إلا الخير، بس ساعدوني بالدعوات، فإنا في هذه الأيام لا تنقصني إلا الدعوات ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.