بالفيديو: تامر حسنى يدعم مؤمن زكريا بمشاركة نجوم الفن والرياضة

1

شارك عدد كبير من النجوم في أغنية جديدة للنجم تامر حسني لمساندة مؤمن زكريا، لاعب النادى الأهلي في أزمته الصحية التي يعيشها حاليا والتي أبعدته عن المشاركة في المباريات.

اغنية تامر حسني للاعب مؤمن زكريا

و نشر النجم تامر حسني، مقطع فيديو ضم عددا كبيرا من النجوم في مقدمتهم النجم أحمد حسن ومحمود تريزيجية وحسام غالي وحجازي وعلى معلول وعمر جابر.

وأيضاً ضم الفيديو النجم الكبير خالد بيبو، والنجم محمود كهربا، ومروان محسن، والنجم سيد معوض، وسعد سمير والنجم أحمد فتحي ووليد سيلمان، وعدد من لاعبي الزمالك منهم طارق حامد وجنش، والنجم عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز.


 
حيث ظهرت النجمة إسعاد يونس في الفيديو وهي تؤدي حركة الاعب مؤمن الشهيرة، إضافة الى الفنان أحمد فهمي وشقيقه الفنان كريم فهمي، والفنان محمد عبد الرحمن، وانتهي الفيديو بكلمة للكابتن حسام البدري موجهاً رسالة لمؤمن قائلاً ” قوي ومميز في كل حاجة، وان شاء الله الفترة دي هتكون فيها مميز، شد حيلك يا مؤمن وترجعلنا بالسلامة ان شاء الله”.

حيث نشر حسني عن مقطع فيديو لأغنيته الجديدة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب قائلاً ” إهداء الي كابتن مصر مؤمن زكريا”، وفقا لموقع اليوم السابع.

حسام غالي من الفيديوحسام غالي

احمد فهتحي
احمد فهتحياحمد فهمي
احمد فهمياسعاد يونس
اسعاد يونس

وفي سياق آخر، أطل الفنان المصري تامر حسني مؤخرًا عبر البوستر الدعائي لألبومه الجديد “خليك فولاذي” والذي من المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ظهور تامر الأخير لم يكن فيه شئ ملفت للأنظار، حيث كان يرتدي جاكيت جلدي ملون وكان ظهورًا بسيطًا، إلا أن المفاجأة كانت في اليد اليسرى لتامر حسني.

وبحسب موقع (في الفن) فإن الساعة التي كانت على يد تامر حسني من ماركة Richard Mille السويسرية، وتحمل اسم RM56-01 ، واطلق منها نسخ محدودة منذ العام 2022 لم تتجاوز العشر نسخ بجميع أنحاء العالم.

المفاجأة الأكبر في سعر الساعة والذي يبلغ مليونًا و500 ألف يورو وفقًا لموقع thewatchquote.com المعني ببيع وتداول الساعات الثمينة حول العالم ، وهو المبلغ الذي يعادل 27 مليون جنيهًا مصريًا.

ساعة تامر حسني

وأكد الموقع المتخصص بأن مواصفات الساعة تبرر ثمنها الغالي، فهي مصنعة بالياقوت بالكامل، وبها حزام من مادة النانو لتظهر بشكل شفاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.