بالفيديو: علا رشدي تتصدر التريند والسبب تعليقها على رائحة زوجها

0

صرح الفنانة المصرية علا رشدي، أن السبب الأساسي في انجذابها لزوجها الفنان أحمد داوود هو رائحته، لتتصدر بذلك قائمة البحث في محرك البحث “غوغل”.

وظهرت الفنانة علا رشدي برفقة زوجها أحمد داوود في برنامج “صاحبة السعادة”، لتحكي عن كيفية لقاءها بزوجها، حيث قالت: “كانت رائحته الجميلة حتى بعد 5 ساعات من الرقص”.

واكملت:” كما جذبني له أن هناك شبها بينه وبين تمثال “ديفيد” للفنان العالمي الراحل، مايكل أنجلو، وملامحه الرومانية”.

واستكمل أحمد داوود الحديث، وأكد أن علا لم تقل له على معلومة أن رائحته هو سبب انجذابها لها، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

ومن الوسط الفني ايضا، أحتلت الفنانة المصرية روجينا صدارة مؤشر البحث بموقع جوجل بعدما أطلت يوم أمس الثلاثاء مع زوجها الفنان أشرف زكي ببرنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

وبحسب موقع (صدى البلد) المصري فإن روجينا ظهرت بإطلالتها الانيقة والتي تميزها وتخطف الأنظار دومًا برفقة زوجها الفنان نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي.

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة روجينا مسلسل “أسود فاتح” من بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي وعمر السعيد ومعتصم النهار وخالد الشيوي ورانيا منصور وفراس سعيد وشريف سلامة وصبري فواز وأحمد الشامي ونانسي صلاح، وإنتاج صادق الصباح، وتأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

وكانت روجينا قد تألقت شهر رمضان الماضي 2020 مع الفنان محمد رمضان بمسلسل “البرنس” للمخرج محمد سامي.

ومؤخرًا، ظهرت الفنانة المصرية ​روجينا​ ، ببطن منتفخ ، خلال صورة لها قامت بنشرها في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، برفقة زوجها الممثل المصري أشرف زكي في حفل زفاف إبن وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم الذي حضره العديد من الوسط الفني.

حيث وجدت الصورة ضجة كبيرة بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً أن بطن الفنانة روجينا كان منتفخاً بشكل ملحوظ، مرتديةً فستان ضيق فضي اللون، مما أثار شكوك متابعيها الذين طلبوا منها توضيح ما إذا كانت حامل بالفعل، كما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، علق الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، على ملابس الفنانات في مهرجان الجونة السينمائى بانه حرية شخصية وقال : “كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته.. هذه مسألة شخصية والدخول فيها أمر شائك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.