بالفيديو.. ما علاقة ترامب بدموع سوزان نجم الدين؟

سوزان نجم الدين
0

تصدرت الفنانة سوزان نجم الدين تريند محرك البحث جوجل، بعد نشرها فيديو مؤثر أبكى متابعينها على حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام”.

بعد لقائها بأولادها التي حرمت من رؤيتهم منذ خمس سنوات فراق في مطار القاهرة الدولى، وتسبب في هذا الفراق دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية المنتهية ولايته، وذلك بعدما أصدر ترامب قرار بمنع دخول السوريين إلى أمريكا، وكان يتواجد وقتها أولادها هناك لظروف الدراسة وغيرها، ولم يكن باستطاعتها السفر إلى هناك بسبب هذا القرار.وفقا” لموقع الجزيرة نت .

سوزان نجم الدين تشرح سبب الحزن والبكاء وحاول متابعين الفنانة سوزان نجم الدين مواساتها بسبب هذا الفراق والبكاء والانهيار الذى سيطر عليها، وتهنئتها بنفس الوقت على عودة اللقاء، حيث علقت سوزان نجم الدين على الفيديو، قائلة: “خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين..

خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم وخمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معه الألم.. خمس سنوات صاروا الصغار كبار..

خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقائق والثواني بانتظار هي اللحظة”.

وتابعت: “فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء وأعادت توازن الحياة إلى طبيعتها.. فها أنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد ترامب الظالم بالذل والمهانة لينقلب السحر على الساحر.

الحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

سوزان نجم الدين ضيف شرف فى مسلسل “لما كنا صغيرين” ويشار إلى أن آخر أعمال النجمة سوزان نجم الدين ظهورها كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “لما كنا صغيرين” تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على، وبطولة النجوم خالد النبوى ومحمود حميدة وريهام حجاج وكريم قاسم ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حافظ.

وكانت سوزان قد شاركت النجم حمادة هلال بطولة مسلسل ابن أصول وشاركهم فى بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم أيتن عامر ورانيا منصور وإيناس كامل وكتبه أحمد محمود أبو زيد وأخرجه محمد بكير وأنتجته “سينرجى” وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه ومع إعادة عرضه أيضا.

صرحت الفنانة السورية، النجمة سوزان نجم الدين ، أنها منذ دخول الساحة الفنية، لا تكترث لأداء دور البطولة، وهمها تجسيد الشخصيات المركبة والمؤثرة والصعبة.

يأتي ذلك من خلال مقابلة صحفية أجرتها الفنانة سوزان ، مع مجلة العرب، أبدت فيها آراء مختلفة في قضايا عدة، وذلك وفقاً لما جاء في موقع سناك سوري للأخبار.

كما اكدت نجم الدين أنها تعشق الأدوار التي تمسها كامرأة عربية والتي تحمل في جوهرها موضوعات تمس المجتمع عموماً.

يشار إلى أنه يصادف اليوم 24 تشرين الثاني/ نوفمبر، عيد ميلاد سوزان نجم الدين الرابعة والخمسين، رغم ذلك لا زالت تتربع على عرش الأناقة، حيث أطلق عليها لقب (سفيرة الأناقة).

يذكر أن الفنانة نجم الدين عبرت مؤخراً عن رأيها بالمثلية الجنسية، بعد سؤالها في غحدى المقابلات الصحفية، فكان رد الفنانة مبني على هجوم واضح، لهذه الفئة، معتبرتهم شواذاً، وتشويهاً للمجتمعات، وقالت (أنا ضد الشواذ لأنهم يشوهون المجتمع ).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.