بالفيديو: محمد هنيدي ينام على أفلام نجيب الريحاني

0

تحدث الفنان محمد هنيدي، خلال حواره بالجزء الثاني من برنامج «سهرانين»، المذاع على شاشة قناة «on»، ويقدمه الفنان أمير كرارة،

وعلق محمد هنيدي على صورة طفولته التي انتشرت على السوشيال ميديا، قائلا: إنها التُقطت في القناطر الخيرية، وكان يرتدى حينها بدلة ضابط، ولكن اعتاد مثله مثل كل الأطفال عندما يذهب إلى القناطر أن يتحرر من ملابسه، مؤكدا أنه ما زال على تواصل مع فريق المسرح بالجامعة، وقد أنشأوا «جروب» على الواتس أب.

كشف الفنان محمد هنيدي، عن مدى حبه لأساتذة الكوميديا في مصر، قائلا: “مصر دائما غنية بعباقرة التمثيل الكوميدي”.

وأكمل :”عندي في البيت لوح لكل الممثلين العظماء بداية من نجيب الريحاني وفؤاد المهندس وغيرهم من العظماء”.. معقبا: “أنا حافظ كل أفلام وسيناريوهات نجيب الريحاني”.

وحكى النجم هنيدى عن أول عرض قدمه على خشبه مسرح الجامعة، تحت عنوان “العادلون” لألبير كامى، وكان دوره باللغة العربية الفصحى وعند عرض المسرحية وجد الجمهور يضحك بمجرد أن ينطق هو بكلمة.

وبعد المسرحية قرر أن النجم هنيدي ان يعمل على تقديم ادوار الكوميديا فقط، وفقا لموقع اليوم السابع.

حمّس الفنان المصري، محمد هنيدي، جمهوره ومتابعيه لفيلمه الجديد “الإنس والنمس” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة الأفيش الدعائي للفيلم كاتباً عليها :”الإنس والنمس..  قريبا مع منة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وعارفه عبد الرسول ومحمود حافظ وشريف الدسوقي، تأليف: كريم حسن بشير، إخراج شريف عرفة”.

من جانبها أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “الإنس والنمس” للنجم محمد هنيدى، عن الأفيش الدعائى للعمل المقرر طرحه في دور العرض السينمائى خلال شهر مايو المقبل.

وفي السياق، كتب هنيدى بطريقته الكوميدية: “النهاردة عيد ميلادي، واليوم تقديرا ليكم هبتدى أديكم نصايح منقولة من حسابات تويتر مجهولة بمناسبة إتمامي لعامي الثلاثين، والنصحية الأولى، نصيحة في عمر العشرين عيش شغفك سوي أشياء تحبها نفسك”.

وتابع: “جدد أحلامك المركونة، أو اللي تحطمت، ابدأ اشتغل على نفسك أبعد عن أي شيء يستنزف منك طاقة دون فائدة عشان توصل لراحة في الثلاثين بإذن الله أحيانا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.