بالفيديو: هكذا أصبح شكل ميرنا حنا بعد 5 سنوات من ذا فويس كيدز

0

ظهرت الفتاة العراقية ميرنا حنا ، نجمة الموسم الأول من برنامج “ذا فويس كيدز”، مرة أخرى بعد 5 سنوات من مشاركتها في البرنامج بأول أغنية لها.

حيث عادت ميرنا حنا، إلي الساحة الغنائية، بإطلالة خطفت قلوب المشاهدين، فبدت شابة مختلفة بشكل لافت بعد ما أصبح عمرها 17 عامًا،وذلك من خلال إطلاق أول أغنية لها  بعنوان “أحن الهم”، عبر موقع يوتيوب.

في وقت سابق كانت قد هاجرت ميرنا حنا، منذ سنوات، إلي لبنان، بسبب الحرب في العراق، وعاشت في لبنان، الذي فتح لها أبواب النجومية، ومنه إلى كندا باحثة مع أسرتها عن مستقبل دراسي وفني أفضل.

الجدير بالذكر أن أغنية “أحن الهم”، من كلمات : على رياض، ألحان؛ زياد يوسف،التوزيع الموسيقي: شيراك تاتوسيان، بحيث تعتبر الأغنية أول عمل فني لها بعد أن أصبحت شابة، بحسب ماذكر في موقع فبراير.

وفي سياق آخر، أكدت الفنانة هند البلوشي خبر زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، وذلك بعد تداول العديد من الشائعات حول زواجها في السر من الفنان العراقي، حيث صرحت : «بالفعل تزوجت يوسف قبل أشهر في تركيا».

وعبرت هند البلوشي عن انزعاجها من تسريب خبر زواجهما معلقة: “الله يسامحهم” مشيرة إلى أنها من المؤكد أن تسعد لإشهار الخبر إلا أنها كانت اتفقت مع علي يوسف على إخفاء الخبر مبينة أن التسريب تم على غير رغبتهما. 

وتابعت أنها أطلقت على فترة تعارفهما “حب في الكورونا” لكونها تمت في فترة صعبة، مشيرة إلى أن إخفاء الزواج جاء ليكون هناك فترة للتعارف والتفاهم بينهما بشكل أكبر. 

وحول التحضير لحفل زفاف، أكدت أن الأمر يسيقرره زوجها علي يوسف خاصة أن :”إعلان الزواج مش على هواه ما كان التايم اللي هو رايده ولازم يكون إله سبق في شئ ويحدد الأمور التانية بما أن الخبر تشرب”. 

وفي المقابل، نشر علي يوسف صورة وهو يمسك بيد زوجته السيدة زهراء ويظهر في يدها خاتم الزواج بوضوح ليؤكد على استمرار زواجه منها، كما احتفل معها بعيد ميلاد ابنته بالتزامن مع انتشار أخبار زواجه من هند البلوشي، وهو ما تسبب في جدل كبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.