برشلونة يستعد لدعم دفاعه بصفقة مثيرة للدهشة

نجوم فريق برشلونة \ Barca Universal
0

يبدو أن برشلونة في طريقه لدعم دفاعه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بحسب ما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن صحيفة “ذا صن” البريطانية إن برشلونة في طريقة لدعم دفاعه باستقطاب أحد مدافعي آرسنال.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إيمري أوزتورك، وكيل أعمال المدافع الألماني شكودران موستافي، متواجد حاليًا في برشلونة.

ونشر أوزتورك صورة على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء خروجه من ملعب “كامب نو”، وأرفقها بعبارة: “جاهز لعقد اجتماع”.

 وأضافت الصحيفة أن أوزتورك تلقى استفسارا من قبل شبكة فوكس سبورت حول سبب تواجده في برشلونة، فأكد أنه هناك بسبب موكله موستافي.

 ويعاني برشلونة من غيابات عديدة في خط دفاعه هذا الموسم، خصوصا مع الإصابة الصعبة التي تعرض لها جيرارد بيكيه في ركبته.

بيد أن شكوكا تدور حول موستافي الذي بدوره، قدم مستويات مخيبة للآمال مع آرسنال الذي انتقل إليه قادما من فالنسيا قبل 4 أعوام.

وبات اللاعب الفائز مع المنتخب الألماني بكأس العالم 2014، مثار سخرية بسبب أخطائه المتكررة في دفاع آرسنال.

وبالنظر إلى خط دفاع فريق برشلونة بالموسم الماضي يمكن الجزم على أن الكتلان عانوا في جميع الخطوط إلا أن أداء الخط الخلفي كان كارثيًا لذا لا بد من عملية الترميم وسريعًا، لكي لا يدخل كومان في النفق المظلم بموسمه الأول.

فكل شيء حاليًا في برشلونة يدعو للتعجب، حتى سوق الانتقالات بعد واحد من أسوأ مواسم الفريق على الإطلاق.

دفاع برشلونة

الطبيعي والمنتظر بعد مثل ذلك الموسم أن تتحرك الإدارة فورًا لتدعيمات قياسية تحدث ثورة في الفريق، لكن مثل تلك الانتقالات ستكون صعبة بعد خمسة أعوام من الصفقات القوية والكبيرة والتي أرهقت خزينة النادي.

المشكلة الأساسية هي أن كل تلك الأسماء تخص نجوم وسط الملعب والهجوم، مع تجاهل تام للدفاع الذي هو الخط الذي يجب أن تتمحور عليه ثورة برشلونة.

نادي برشلونة يعاني على خط دفاع الفريق منذ سنوات، لن نبالغ لو قلنا أن دفاع برشلونة منذ يوم اعتزال بويول لم يكن يومًا في أفضل حالاته إلا في لحظات استثنائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.