برونو فرنانديز يكشف أسرار هدفه في مرمى ليفربول

احتفال برونو فرنانديز بهدفه في مرمى ليفربول \ Kompas Bola
0

أبدى اللاعب البرتغالي برونو فرنانديز متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد عن سعادته العارمة بالانتصار على ليفربول (3\2) اليوم الأحد لحساب الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونقل موقع (كووورة عربي) تصريحات برونو بعد اللقاء لشبكة “بي بي سي” التي قال فيها: “أنا سعيد من أجل الانتصار، الأمر الأهم كان التأهل للدور التالي، ولا يهم من يسجل، ولكن طالما أنا من سجلت فأنا سعيد بذلك”.

وأضاف: “عملت بجد على الركلات الحرة، كافاني أخبرني بمحاولة التسديد في الزاوية الأخرى لحارس المرمى، بشكل عام لعبنا بصورة جيدة، وكانت هناك 90 دقيقة جيدة للغاية لكلا الفريقين”.

وأتم برونو : “ضغطنا على ليفربول بصورة أكبر من مباراة الدوري، وخلقنا الكثير من الفرص، أحقق حلم كبير بالنسبة لي باللعب لهذا النادي الكبير في البريميرليج، ونحظى الآن بأسبوع جيد”.

بدوره قال مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، عن هدف برونو في مرمى ليفربول : “هدف رائع، ركلة حرة جيدة، بقى برونو (فرنانديز) 45 دقيقة بعد تدريبات الأمس، يسدد الركلات الحرة.. بالتالي كنت على ثقة من قدرته على تسجيل ركلة، عندما تتاح له الفرصة”.

على صعيد متصل، تحدث تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، بأن مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، يضع عينه على نجم لاعب في ريال مدريد لتدعيم صفوف الفريق بالفترة المقبلة.

وأضح التقرير بأن اليونايتد أصبح يعاني بشدة في خانة الطرف الأيمن مع وجود آرون بيساكا من غير بديل له، الأمر الذي قاد سولسكاير بإحضار لاعب ينافسه في الرواق الأيمن.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن موقع ديفينسا سينترال الإسباني، إن مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكيز بعد نهاية الموسم الحالي.

وأكد بأن فاسكيز سيكون ضمن المشروع المستقبلي الذي يخطط سولسكاير لتنفيذه في قلعة الشياطين الحمر.

وذكر التقرير بأن إدارة مانشستر يونايتد سوف تقدم عرضًا بقيمة 15 مليون يورو، على طاولة ريال مدريد في الصيف القادم.

وكان زين الدين زيدان وظف فاسكيز في خانة الطرف الأيمن المدافع، عندما تعرض داني كارفخال، والفارو أودريوزولا للإصابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.