بسام كوسا يكشف حقيقة عودة نورمان أسعد للتمثيل

بسام كوسا ونورمان اسعد
0

أعلن النجم السوري بسام كوسا عن تصوير الجزء الثاني من المسلسل السوري سوق الحرير مؤكداً أنه تتمة لما تم إنتاجه في الجزء الأول من العمل.

وأكّد النجم بسام كوسا حسب ماجاء في موقع سناك سوري، أنه قدم بعض اللمسات الإنتاجية للعمل هو وبعض الزملاء الفنانين وأن للمخرج حق الرفض أو القبول بتلك الاقتراحات.

أما عن حقيقة مشاركة النجمة المعتزلة نورمان أسعد له بطولة العمل فقد نفى النجم بسام كوسا الخبر وأكّد بأنها مجرد شائعة يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

انتقادات سلبية تطال مسلسل سوق الحرير بعد الحلقة الأخيرة

خيّبت الحلقة الأخيرة من مسلسل “سوق الحرير” آمال المشاهدين بعد أن انتهى الجزء الأول من المسلسل عكس ما توقعه المتابعون.

وأثارت آخر حلقة من “سوق الحرير” من تأليف حنان حسين مهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وإنتاج شركة “ميسلون”، استياء وغضب المشاهدين.

حيث لم ينكشف سر “غريب” إلا في المشهد الأخير نتيجة اختطاف أطفال عمران-بسام كوسا” ولم يرى الجمهور ردة فعل والدته على معرفتها بأن ابنها “عبد الله” الذي لطالما بكت على فراقه ما زال على قيد الحياة، وهذا ما أغضب المتابعين كثيراً بسبب تأجيل الأحداث الحاسمة إلى الجزء المقبل، وأعلن المخرجون بسام ومؤمن الملا في نهاية المشهد الأخير بأن الأحداث ستتبع في الجزء القادم.

بسام الملا كعادته يترك النهاية مفتوحة ليربط جميع أحداث وأبطال العمل بيده.

وكان بسام الملا قد كشف في وقت سابق عن وجود جزء ثاني وثالث للمسلسل يتم العمل عليهم.

بسام كوسا : سوق الحرير 2 سيعرض في رمضان

واستقر صناع المسلسل على عرض الجزء الثاني من المسلسل في رمضان المقبل 2021 ، وهو من إنتاج MBC studios بالتعاون مع شركة ميلسون وينتمي العمل لنوعية الإنتاجات الضخمة.

المسلسل من تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وبطولة كل من النجوم: بسام كوسا ,وسلوم حداد , وكاريس بشار و,فادي صبيح , ونادين تحسين بك وقمر خلف وميلاد يوسف وريام كفارنة وعبد الهادي وشادي الصفدي وأسعد فضة وهيفاء واصف ووفاء موصلي ومن مصر النجوم: عبد الرحيم حسن ونهال عنبر وماجد الشرقاوي ومن تونس النجمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.